22 أبريل 2023 - 10:07

وأخيرا .. لقجع يدخل الجزائر بشروطها للمشاركة في بطولة الناشئين

اتخذ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع قراره النهائي بمشاركة منتخب المغرب لأقل من 17 سنة في بطولة إفريقيا للناشئين التي ستجرى بالجزائر، في الفترة الممتدة ما بين 29 إلى غاية 19 ماي المقبل.

ووضع لقجع حدا للسوسبانس الذي كان قائما بخصوص مشاركة منتخب المغرب للناشئين من عدمها في البطولة الإفريقية المؤهلة للمونديال، وذلك باستقبال أعضاء المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في مقر الجامعة المغربية لكرة القدم.

وعمد رئيس الهيئة الكروية المغربية من خلال هذه الخطوة، للرفع من معنويات منتخب الناشئين وشحذ هممهم، قبل السفر إلى الجزائر، في خطوة تؤكد بأن لقجع حسم نهائيا في قرار المشاركة في بطولة إفريقيا لفئة أقل من 17 سنة.

وورد في موقع الجامعة المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع طلب من أعضاء منتخب المغرب للناشئين تشريف كرة القدم المغربية في هذه البطولة القارية، وتقديم مستوى يليق بسمعتها.

وجاء في الموقع ذاته أن لقجع اعترف بأهمية وقيمة كأس إفريقيا المقبلة التي ستجرى بالجزائر تتمثل في كونها مؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وأشار لقجع حسب المصدر ذاته، إلى أن المشاركة في المونديال في هذا السن تبقى محطة مهمة بالنسبة للاعبين للرفع من مستواهم، والاحتكاك بمدارس أخرى لها قيمتها على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

  • تفاعل ابن اللاعب ياسين براهيمي بطريقة خاصة مع هدف والده

    تفاعل ابن ياسين براهيمي بطريقة خاصة مع هدف والده

    1 مارس 2024 - 16:56
    مومن آيت قاسي: "بيتكوفيتش قد لا يكون جائعًا بما يكفي"

    مومن آيت قاسي: “بيتكوفيتش قد لا يكون جائعًا بما يكفي”

    1 مارس 2024 - 15:30

    ريان أيت نوري يتألق بمراوغة رائعة ضد برايتون

    1 مارس 2024 - 08:19

    بيتكوفيتش: اختبار الصرامة لقيادة “الخضر” نحو الانتصارات

    29 فبراير 2024 - 17:06

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز