هكذا استلهم النجم فارس شعيبي من كريم بنزيما - خدمة نيوز
برز النجم الجزائري فارس شعيبي بشكل كبير في الدوري الفرنسي محققا أرقام ايجابية على الرغم من كونه لا يزال في العقد الثاني من عمره.
27 أبريل 2023 - 20:54

هكذا استلهم النجم فارس شعيبي من كريم بنزيما

برز النجم الجزائري فارس شعيبي بشكل كبير في الدوري الفرنسي محققا أرقام ايجابية على الرغم من كونه لا يزال في العقد الثاني من عمره.

فرض النجم الجزائري الشاب فارس شعيبي نفسه كأحد أبرز اكتشافات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من الجماهير والنقاد.

وفي موسمه الأول مع نادي تولوز، أسهم اللاعب صاحب الـ20 عاما في 15 هدفا بين صناعة وتسجيل، خلال 34 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات.

كما قاد النادي الملقب بـ “تي في سي” للمباراة النهائية من كأس فرنسا التي ستجمعه يوم السبت المقبل بنظيره نانت.

ما علاقة مسيرة كريم بنزيما وفارس شعيبي ؟

على غرار كريم بنزيما نجم ريال مدري، بدأ فارس شعيبي مسيرته الكروية مع نادي سبورتنغ برون تيرايون الذي ينشط ضمن دوري الهواة في فرنسا.

وبجانب التونسي حمزة رفيعة، يُمثل اللاعبان مصدر فخر لحي برون تيرايون بمدينة ليون حيث تم وضع لافتة كبيرة في ملعب النادي تتضمن صور الثلاثي.

وفي تصريح له لصحيفة “ouest-france” كشف إلياس شعيبي، شقيق فارس، عن العلاقة الكبيرة التي كان تربط عائلتهم بأسرة كريم بنزيما.

وقال في هذا الصدد: “كنا نقطن في نفس الحي وتبادلنا الزيارات كثيرا وتجمعنا علاقات مميزة للغاية”.

واصل قائلا “كريم ألهم أخي فارس الذي سعى لاقتفاء أثره عندما كان الأخير يلعب في أولمبيك ليون”.

وأتم: “تأثير بنزيما كان كبيرا على أخي، وهو الأمر الذي ساعده على النجاح في المستوى العالي”.

أين يلعب شعيبي في الموسم المقبل؟

بات الموهبة الجزائرية فارس شعيبي محل متابعة من قبل عدة أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

ومن أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد معه نادي إينتراخت فرانكفورت الذي يأمل في التوصل لاتفاق مع نادي تولوز بخصوص الجوانب المالية يسمح له بضم اللاعب في ميركاتو الصيف.

تبقى الإشارة إلى أن اسم اللاعب تم ربطه أيضا بفريقي أرسنال وإشبيلية، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية مؤخرا.

وشهدت القيمة السوقية لفارس شعيبي ارتفاعا كبيرا في بورصة “ترانسفير ماركت” خلال الفترة الأخيرة، إذ وصلت لمبلغ 10 ملايين يورو بعد أن كانت تقدر بـ800 ألف يورو فقط، في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز