هدف بن ناصر اليوم ميلان
12 أبريل 2023 - 21:37

هدف بن ناصر اليوم ميلان ضد نابولي

من أجل مشاهدة هدف بن ناصر اليوم مع ميلان ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا ، هدف النجم الجزائري بطريقة رائعة جدا جعلته يحتفل بطريقته الخاصة .

الهدف سجله بن ناصر في الدقيقة الـ 40 بعد تسديد قوية سكنت شباك الخصم .

من إحتفال اللاعب الجزائري ” إسماعيل بن ناصر ” ، لاعب نادي ميلان الإيطالي بهدفه في مرمى نادي نابولي بدوري أبطال أوروبا .


ليصبح ثالث لاعب جزائري يسجل في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال بعد رابح ماجر ورياض محرز .
إسماعيل بن ناصر يسجل أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا.

إسماعيل بن ناصر قام بتفجير ملعب “السان سيرو” وجعل كل من فيه يحتفل بجنون، ثم أحدث زلزال قوي عند خروجه عندما وقف الجميع لتحيته، فكان بهدفه بطلا لهم وحاسم الليلة، رغم أن الأداء لم يكن مثل الذي كان قبل أيام .

الدولي الجزائري تم توظيفه مثل المباراة الماضية ضد نفس الفريق، فكان وسط ميدان حر له إذن التحرك كما يريد، مع ضرورة الالتزام بشرط إيقاف “لوبوتكا” وعمل ضغط عند الوصول إلى مساحة محددة، فهنالك أمر مختلف اليوم .

الأمر المختلف هو أن “ستيفانو بيولي” ترك نابولي يهاجم اليوم، ويقوم ببناء اللعب من الخلف دون مضايقات، وهو من قرر الاعتماد أكثر على المرتدات عكس ما كان يتوقعه الجميع، فكان “اسما” عنصرا مكملا لبعض الأفكار .

من تلك الأفكار أن مركزه يجعله قادرا على الزيادة في منطقة المنافس، ويصبح في أماكن تسمح له بصنع الخطر على المرمى، وقد استغل واحدة منها لتسجيل الهدف الوحيد، والذي كتب بها انتصار ميلان قبل موقعة العودة .

هذا الهدف هو الأول له في دوري ابطال اوروبا خلال مسيرته، وبفضله أصبح هو ثالث دولي جزائري يسجل في ربع نهائي أمجد المسابقات، وعن طريقه أصبح رابع لاعب إفريقي يسجل مع الروسونيري في أهم مسابقة .

تعودنا على أداءه المبهر واليوم قرر جعل تأثيره مختلف .. ما أجمل الظهور في الليالي المهمة

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز