2 أبريل 2023 - 09:48

في مقدمتهم أرسنال..صراع أوروبي لخطف نجم المنتخب الوطني

ظفر المنتخب الجزائري خلال تربص شهر مارس الماضي، بخدمات 06 لاعبين جدد ينشطون بأندية في القارة الأوروبية، من بينهم الوافد الجديد فارس شايبي نجم نادي تولوز الفرنسي.

وكان توهج فارس شايبي رفقة ناديه تولوز في منافستي الدوري والكأس في فرنسا، عاملا رئيسا حرك بلماضي لتوجيه الدعوة له، لتمثيل المنتخب الجزائري، قبل أن يخطفه منتخب فرنسا للآمال.

وسارع بلماضي إلى منح الفرصة لنجمه شايبي، من أجل تسجيل ظهوره الأول رفقة كتيبة “الخضر”، وأشركه في مواجهتي الجزائر والنيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا “كان” 2023.

ولم يمر تألق لاعب تولوز الفرنسي مرور الكرام، حيث عرفت قيمته السوقية انفجارا كبيرا، حيث ارتفعت إلى 10 ملايين “يورو”، فضلا عن دخوله دائرة اهتمامات أندية أوروبية عدة.

ويتصدر نادي أرسنال الإنجليزي قائمة الأندية الراغبة بشدة في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري الجديد، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، حسب ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

وكلف نادي أرسنال كشافيه لمتابعة صاحب الـ20 عاما، في المباريات التي يخوضها مع فريقه الفرنسي تولوز الموسم الكروي 2023/2022.

وشد فارس شايبي الانتباه في الدوري الإسباني، حيث يدرس نادي إشبيلية إمكانية التعاقد مع وافد كتيبة “محاربي الصحراء” الجديد، بداية من الصيف المقبل، حسب المصدر ذاته.

ويعد نادي ليل الفرنسي أبرز الأندية الفرنسية التي تخطط للاستقدام النجم الدولي الجزائري، بداية من “الميركاتو” الصيفي المقبل.

ويرى الكثير من التقنيين أن أيام النجم الصاعد فارس شايبي، باتت معدودة مع فريقه الفرنسي تولوز، خاصة إذا واصل توهجه الكبير إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

  • دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

    مدرب محلي لقيادة المنتخب الوطني الجزائري في الدورة الودية شهر مارس

    25 فبراير 2024 - 08:18
    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    24 فبراير 2024 - 10:53
    المنتخب الوطني قرعة كاس افريقيا2025

    أسوأ قرعة منتظرة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس افريقيا 2025

    23 فبراير 2024 - 14:52

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز