26 أبريل 2023 - 21:02

غوارديولا ينفذ وعوده مع محرز في ليلة استرجاع الصدارة

استضاف مانشستر سيتي نظيره أرسنال (الأربعاء) في مباراة مصيرية ستحدد بشكل كبير هوية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” هذا الموسم.

ودخل مانشستر سيتي المباراة وفي جعبته 70 نقطة من 30 مباراة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط خلف أرسنال، الذي خاض 32 مباراة.

وبدأ الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المباراة بطريقة هجومية قوية، رغم تفضيله عدم الدفع بنجمه الجزائري رياض محرز في التشكيلة الأساسية وادخاره على مقاعد البدلاء كإحدى الأوراق الرابحة.

وأسفر ضغط السماوي عن هدف مبكر في الدقيقة السابعة من المباراة عبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أرسنال.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز من أجل وضع مصير لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي إلى يديه، في حالة فوزه بكل مبارياته المقبلة، بدلا من جعله في يد أرسنال، في ظل فارق النقاط الخمس الذي يبتعد به الجانزر في الصدارة.

فاجأ الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لاعبه الجزائري رياض محرز بالاستبعاد من تشكيل فريقه الأساسي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره أرسنال، الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

وشهدت التشكيلة الأساسية التي أعلنها غوارديولا استبعاد رياض محرز في مفاجأة مدوية، رغم الهاتريك التاريخي الذي سجله في شباك شيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مؤخرا.

وقاد رياض محرز مان سيتي للفوز على شيفيلد بثلاثية دون رد، ليضرب موعدا مع جاره اللدود مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر يوم يوم 3 يونيو/حزيران المُقبل.

مقالات ذات صلة

  • دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

    مدرب محلي لقيادة المنتخب الوطني الجزائري في الدورة الودية شهر مارس

    25 فبراير 2024 - 08:18
    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    24 فبراير 2024 - 10:53
    المنتخب الوطني قرعة كاس افريقيا2025

    أسوأ قرعة منتظرة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس افريقيا 2025

    23 فبراير 2024 - 14:52

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز