رسميا .. المغرب يستنجد بطائرة رومانية للدخول للجزائر - خدمة نيوز
28 أبريل 2023 - 10:28

رسميا .. المغرب يستنجد بطائرة رومانية للدخول للجزائر

في كأس إفريقيا للمحليين الماضية رفضت الجزائر رفضا قاطعا دخول طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية لأراضيها.

ومن أجل وصول المنتخب المغربي قدمت بعض الإقتراحات، ومنها إرسال طائرة من الجزائر لنقلهم، أو قدومهم عبر طائرة تابعة لشركة أجنبية .


يومها خرج “فوزي لقجع” رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، وقال بأن هذه الإقتراحات مرفوضة ولن يقبلها مهما كان، وبأن الناقل الرسمي لكل المنتخبات المغربية في كل التظاهرات الرياضية..

هو إسم واحد “الخطوط الملكية المغربية”، ولذلك هو يطلب ترخيصا من أجل نزولها في مطار قسنطينة، وهو لا يريد أن توفر لهم رحلة خاصة على متن طائرة أخرى.

وقام بتلك المسرحية أمام أعين رئيس الفيفا والكاف، ويخرج يقول أمام وسائل الإعلام بأنهم إنسحبوا بسبب عدم الإستجابة لطلبهم .


ما كان يرفضه “لقجع” بالأمس ويقول بأنه لن يقبله مهما حدث، ها هو يقبله اليوم عبر قدوم المنتخب المغربي تحت 17 سنة للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، على متن طائرة رومانية .

وليست تابعة للخطوط الملكية المغربية الذي كان ينقلهم في جميع رحلاتهم السابقة، وإختفت تصريحات التهديد بالإنسحاب وعدم المشاركة كما حدث قبل أشهر.

مقالات ذات صلة

  • سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30
    ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء

    موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

    23 مايو 2024 - 11:12

    غوارديولا .. نفتقد محرز في الشق الهجومي لمانشستر سيتي

    23 مايو 2024 - 08:11
    الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز