19 أبريل 2023 - 21:29

ديلور يرفض التضامن مع لاعبي الخضر في فرنسا

ما يكشف عنه الإعلام الفرنسي في كل يوم يزيد من التساؤلات حول طريقة تفكير “أندي دولور”، ويضاعف من نسبة تصديق الكلام الذي يقال بأنه يفضل مصالحه فقط، ويضاف لها بأن تصرفاته توضح بأنه لا يشعر بأي إنتماء للمنتخب وعناصره، وإلا ما كان ليقوم بخطوات ضدهم .

منذ أيام كتب صحفي فرنسي بأن “أندي دولور” له ولاء تام لوكيل أعماله أكثر من الأندية التى يلعب معها، واليوم قالت صحيفة “ليكيب” أن بعض الأسماء التى غادرت “نيس” ولها علاقة مهنية مباشرة مع حاشية “غالتييه” طلب منها التحدث علانية، وإظهار موقفها في هذه القضية الساخنة .

وفي الوقت الذي تم الكشف بأن “كيليان مبابي” نجم فرنسا طلب توضيحات وتفسيرات حول قصة الرسالة الإلكترونية التى كان يشكو فيها “غالتييه” من وجود عدة لاعبين مسلمين وأصحاب بشرة سوداء (في نيس).

تم التأكيد بأن الدولي الفرنسي “جان كلير توديبو” قام بـ توجيه عتاب لـ “دولور”، بعد أن قام هذا الأخير بمساندة المدرب “كريستوف غالتييه” في هذه القضية، وقال له لا يجب أن تنسى كل ما كان يحدث في نيس، في إشارة واضحة إلى أن “أندي” يعلم بكل شيء، ولكنه يرفض قول الحقيقة .

إذا كان لاعبو فرنسا رفضوا وغضبوا من تصرفات مدرب فرنسي، فـ كيف يتم تقبل قيام لاعب يحمل صفة الدولي الجزائري بالوقوف في صفه ؟، وفي قضية حساسة جدا، والأهم هو كيف سـ ننتظر بعد هذا الفعل قبول لاعبي المنتخب الوطني بتواجده بينهم، وهو من طعن زملاءه في الظهر .

قد تنفجر غرفة ملابس الخضر إذا ما وقف بلماضي في صف اللاعب

تبقى المجموعة وتماسكها أهم بكثير من أي لاعب مهما كان إسمه .

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز