دراجي بلماضي المنتخب الوطني
13 أبريل 2023 - 16:20

دراجي : 30 سنة وأنا في الإعلام لم أشاهد ما يحدث مع فشل بلماضي

عاد المعلق الرياضي عبر قنوات بين سبورت ليثير الجدل بخصوص علاقته بالمدرب جمال بلماضي بإطلاق تصريحات مثيرة .

جدد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي الإثارة والجدل بتصريح جديد حول مشوار الناخب الوطني جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري.

وأدلى معلق شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية حفيظ دراجي بتصريحات مثيرة حول مواطنه جمال بلماضي، في غرفة صوتية مباشرة على منصة تويتر نشرتها حساب “دي زاد شعب”.

وفي حديثه عن مشوار المدرب الوطني مع كتيبة “محاربي الصحراء”، قال دراجي إنه يمتهن الصحافة منذ 30 عاما، لكنه لم يشاهد أبدا أي مدرب يتلقى الدعم والمساندة مثلما حدث ويحدث مع بلماضي.

وأبدى استغرابه الكبير من تلقى بلماضي لكل ذلك الدعم وتلك المساندة من مختلف الشرائح في الجزائر، رغم نكستي نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، وعد بلوغ كأس العالم قطر 2022.

وتابع خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري، أنه عاش لحظات إقالة مدربين كثر رغم هزائم وصفها بالبسيطة، مقارنا الأمر بالدعم الكبير الذي يلقيه بلماضي من الجميع، على حد قوله.

وكان دارجي قد أثار جدلا كبيرا خلال نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022، عندما أدلى بتصريحات مثيرة حول مشوار بلماضي مع المنتخب الجزائري، في حوار خص به قناة “الهداف”.

وقال دراجي وقتها أنه لو كان مكان المدرب الوطني جمال بلماضي لرحل عن تدريب المنتخب الجزائري بعد نكستي “كان” 2021 و”مونديال” 2022.

وكشفت تسريبات عدة وقتها، أن مدرب كتيبة “الخضر” غضب بشدة من تصريحات مواطنه حفيظ دراجي، خاصة من قوله أنه بلماضي لا يملك عقدا مع الشعب الجزائري لتدريب منتخب الجزائر.

وجدد التقني جمال بلماضي عقده مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، لقيادة المنتخب الوطني الجزائري إلى غاية صيف 2026، شرط بلوغ على الأقل نصف نهائي منافستي “كان” 2023 و2025.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز مساعدًا لبيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    نبيل نغيز مساعدًا للمدرب بيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    29 فبراير 2024 - 13:08
    المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيشرف رسميا على تدريب المنتخب الوطني 🔴المدرب الجديد للخضر سيحل بالجزائر يوم الأحد المقبل و ينشط ندوة صحفية يوم الاثنين

    رسميا بيتكوفيتش مدربا للمنتخب الجزائر

    29 فبراير 2024 - 12:54

    الجزائرية فايزة العماري التي أرغمت ريال مدريد بالصفقة

    28 فبراير 2024 - 21:16
    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    28 فبراير 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز