24 أبريل 2023 - 20:49

بالفيديو .. بونجاح يعود بقوة يسجل ثنائية وتأهل للنهائي

سجل اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح ثنائية خلال مباراة فريقه السد القطري امام فريق الشحانية في نصف نهائي كأس أمير قطر .
و تأهل السد للمباراة النهائية بعد الفوز على نظيره نادي الشحانية بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف وحيد.

تأهل السد إلى نهائي مسابقة كأس أمير قطر، بعد تغلبه على الشحانية بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن الدور نصف النهائي.

وتقدم السد بالهدف الأول في الدقيقة (18) عن طريق الإسباني سانتي كازورلا من ركلة جزاء، ثم أضاف زميله المغربي أيوب الكعبي الهدف الثاني في الدقيقة (26).

وعاد كازورلا وسجل الهدف الثالث للسد في الدقيقة (32)، قبل أن يقلص الشحانية النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة (50) عن طريق السنغالي براهيما غاي.

وواصل السد فرض أفضليته في اللقاء، وتمكن الجزائري بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (89)، ثم عاد اللاعب ذاته وسجل الهدف الخامس في الدقيقة (90+4).

وسيلتقي السد، في نهائي كأس أمير قطر 2023، مع الفائز من لقاء العربي والسيلية والذي سيجري غدًا الثلاثاء على استاد عبد الله بن خليفة.

ويسعى السد للفوز بلقب كأس أمير قطر 2023، بعد فقدانه فرصة التتويج بلقب دوري نجوم قطر 2022-23؛ إذ يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الدحيل المتصدر، وكما خسر نهائي كأس قطر 2023.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز