6 أبريل 2023 - 21:21

الفيفا فخورة بما فعله سفيان فيغولي مع المنتخب الوطني

أشاد الحساب الرسمي للاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا” في فيسبوك”، أمسية اليوم الخميس”، بطريقة مميزة بلاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي.

ونشر الحساب الرسمي لهيئة “فيفا” بمنصة فيسبوك، مقطع فيديو للقطات جميلة لنجم خط الوسط سفيان فيغولي من مبارات لعبها مع منتخب بلده الجزائر، في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

وأرفق الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، مقطع الفيديو بعبارة تعرّف بمستوى ومكانة “فنك الصحراء” لدى الجماهير الجزائرية.

وكتبت “فيفا” عبارة: “محارب جزائري لطالما استمات من أجل قميص منتخب بلده الجزائر.. سفيان فيغولي ترك مثالا يُحتذى به للأجيال الجزائرية القادمة”، في إشارة للمشوار الرائع الذي بصم عليه رفقة كتيبة “الخضر”.

وتعدى فيغولي فترة عام من الغياب عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، حيث تعد مباراة الكاميرون في إياب الدور الفاصل من تصفيات “مونديال” قطر، الظهور الأخير للاعب إلى حد الآن.

ومن الصعب على فيغولي العودة إلى كتيبة “محاربي الصحراء” مجددا، في ظل عوامل عدة، منها تراجع مستواه الفني والبدني كثيرا، بسبب تعرضه لإصابة ومعاناته مع دكة البدلاء في تركيا.

كما أن الناخب الوطني جمال بلماضي بدأ يتخلص من “الحرس القديم” تدريجيا، في ظل ثورة تغييراته الجذرية لبناء منتخب قوي، ما يجعله بعيد عن التفكير حاليا في استدعاء نجمه فيغولي مستقبلا.

وفي ظل الوضعية الحالية المعقدة، بات سفيان فيغولي الأقرب للاعتزال دوليا، حيث سيخلف وارءه رصيد 76 مباراة دولية و20 هدفا في حال لن يعود مستقبلا لمنتخب الجزائر مضطرا.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز