المنتخب الوطني في كاس افريقيا 2024
28 أبريل 2023 - 08:35

الفاف تكشف عن هوية 3 منتخبات لمواجهة الخضر وديا في جوان

كشف، المكلف بالإعلام في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صالح باي عبود، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، عن التربص المقبل، الذي سيخوضه المنتخب الجزائري شهر جوان 2023.

وكشف صالح باي عبود هوية 03 منتخبات إفريقية، مرشحة لمواجهة المنتخب الجزائري وديا، شهر جوان المقبل، على هامش مباراة منتخب أوغندا، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات “كان” كوت ديفوار.

وأكد المكلف بالإعلام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن كتيبة “محاربي الصحراء” قد تواجه المنتخب المصري أو منتخب كوت ديفوار أو جنوب إفريقيا وديا، بعد نحو شهرين من الآن.

وأشار المتحدث إلى أن مواجهة أحد تلك المنتخبات الثلاثة، قد يكون في مصر إذا رسمت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، مباراة الجزائر وأوغندا في القاهرة بناء على طلب الاتحاد الجزائري للعبة.

وتابع صالح باي عبود، أن المنتخب الجزائري يرغب في ملاقاة منتخب أوغندا في مصر، ضمن مجريات الجولة الخامسة من تصفيات “كان” 2023، بما أن المنافس لا يملك ملعبا مؤهلا من قبل “كاف”.

وذكّر المكلف بالإعلام في هيئة “فاف”، أن منتخب أوغندا يريد مواجهة المنتخب الجزائري في الكاميرون، وقدم طلبا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل ذلك، وهو ما أكده رئيس الاتحاد الأوغندي شخصيا.

وقال صالح باي عبود إن كاف”، لم تفصل في مكان إجراء مباراة الجزائر وأوغندا إلى حد الآن، مضيفا أنهم ينتظرون القرار النهائي، من أجل ضبط برنامج “الخضر” في الفترة المقبلة ومنها المباريات الودية.

وفي سياق المواجهات الودية، كشفت الاتحادية التونسية يوم أمس الأربعاء، على صفحتها الرسمية بمنصة فيسبوك، اتفاقها مع نظيرتها الجزائرية على إجراء لقاء ودي بين المنتخبين.

وتستضيف كتيبة “الخضر” نظيرتها “نسور قرطاج” وديا، يوم 20 جوان المقبل، على أرضية ميدان ملعب 19 ماي بولاية عنابة، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة والنصف ليلا

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز