غوارديولا عن غياب محرز .. عليه اثبات نفسه - خدمة نيوز
12 مارس 2023 - 08:45

غوارديولا عن غياب محرز .. عليه اثبات نفسه

حقق فريق مانشستر سيتي إنتصار صعب أمام فريق كريستال بلاس ضمن إطار الجولة السابعة والعشرون من الدوري الأنجليزي الممتاز التي لم يشارك فيها الجزائري رياض محرز.

ورغم تحقيق الإنتصار في هذه المباراة أمام كريستال بلاس إلا أن أنصار السيتي كانت غاضبة من المدرب الإسباني بيب غوارديولا بسبب عدم إشاراكه للنجم الجزائري رياض محرز.

وعلق أحد أنصار مانشستر سيتي غاضبا على غياب رياض محرز عن هذه المباراة قائلا: ” لم يُمنح محرز دقائق على الرغم من كونه في حالة جيدة في الأيام السابقة ما هذا!!! “.

وأضاف آخر قائلا: ” لول ، لقد نسيت أن أبيع محرزًا ولكني أشعر الآن أنه يستحق ذلك “.

وعقب نهاية المباراة صرح المدرب الإسباني غوارديولا بتصريحات صحفية معلقا على مجريات هذه المباراة الصعبة أمام كريستال بلاس.

وقال بيب غوارديولا: ” لقد كنا الأفضل في جميع أطوار هذه المباراة الصعبة وحقق الإنتصار من علامة الجزاء بعدما أغلقت أمامنا جميع المنافذ، أشكر اللاعبين على هذا الأداء الرائع”.

وتابع قائلا بخصوص اللاعبين الذين لم يشاركوا: ” بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا ستأتي الفرصة لهم لإثبات أنفسهم فنحن ننافس في العديد من البطولات “.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز