24 مارس 2023 - 16:32

نظرية المؤامرة .. ديلور يشتكي من ممارسات بلايلي في المنتخب

هاجمت الجماهير الجزائرية النجم يوسف بلايلي، وذلك على خلفية أدائه “المريب” خلال المواجهة أمام النيجر ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

وكان بطل أفريقيا في مناسبتين، حقق فوزا صعبا أمام نظيره النيجر (2-1) خلال المواجهة المندرجة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وبات منتخب الجزائر على بعد خطوة وحيدة من حسم بطاقة الترشح للنسخة المقبلة من المسابقة الأبرز في القارة التي ستحتضنها كوت ديفوار بداية العام المقبل.

تشهد شبكات التواصل الاجتماعي حملة انتقادات واسعة للنجم يوسف بلايلي بسبب المستويات الضعيفة التي قدمها في الشوط الأول من المواجهة أمام النيجر وتعمده عدم تمرير الكرة لزميله أندي ديلور.

ولم تتردد بعض الأطراف في اتهام نجم أجاكسيو بالتآمر على أندي ديلور من خلال تعمد حرمانه من الكرة، وذلك بهدف دفع مدربه جمال بلماضي لإخراجه والدفع ببغداد بونجاح عوضا عنه.

وينحدر بلايلي وبونجاح من نفس المدينة (وهران) كما يرتبطان بعلاقة صداقة قوية خارج الملعب، بجانب احترافهما معا في الدوري التونسي ومن بعدها في الدوري القطري.

ويجدر التذكير إلى أن أداء بلايلي أمام النيجر شهد نقلة نوعية في الشوط الثاني مع إقحام صديقه بونجاح، وهو أثار موجة كبيرة من الشكوك لدى جماهير الجزائر.

لم يتردد مناصرو “الخضر” في توجيه اتهامات خطيرة ليوسف بلايلي بالتآمر على أندي ديلور كما تبرزه المقتطفات التالية من تغريدات بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

مقالات ذات صلة

  • هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36
    الحكم الغابوني أتشو يُثير الجدل مجددًا في مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

    الكاف تتحدى وليد صادي وتُعين الحكم الغابوني أتشو للنادي الجزائري

    13 أبريل 2024 - 08:21

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز