14 مارس 2023 - 10:53

لقجع يطلب رسميا فتح تحقيق قضائي

يعيش رئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع وضعية حرجة للغاية، داخل الوسط الرياضي المغربي.

وشنت منذ أيام الجماهير في المغرب حملة شعواء بلا هوادة على رئيس الهيئة الكروية المغربية، قصد تنحيته من منصبه.

ويشتبه المغربي لقجع بضلوعه في قضايا فساد داخل هيئة الكاف فضلا عن محاباته لبعض لبعض الأندية المغربية على حساب بقية الفرق على غرار الرجاء البيضاوي والجيش الملكي المغربي.

ويتورط لقجع من خلال سياسته المنتهجة إلى تهميش الفئات السنية والعمرية للمنتخبات المغربية بداية من المنتخب المغربي المحلي الذي قام بحله عقب إخفاق بطولة كأس العرب.

لقجع وقضية السفر الى الجزائر

وقام رئيس الهيئة الكروية المغربية بالانسحاب من بطولة الشان لينسف جهود لاعبي المنتخب المغربي لأقلم من 23 سنة بسبب قرار ارتجالي غير محمود العواقب.

ويستعمل فوزي لقجع المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ورقة ضغط لسد مآربه ووصوله إلى أهداف غير رياضية، وهو ما يهدد مستقبل شبان الجامعة المغربية لكرة القدم.

يطالب بفتح تحقيق ..

وطالب رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بفتح تحقيق لتحديد هوية الأشخاص الذين تبنوا حملة واسعة من الانتقادات ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف موقع “العربي الجديد” من مصدر مقرب من اتحاد الكرة المغربي، بأن لقجع يعلم أن هناك من يقف وراء موجة الانتقادات التي يتعرض لها.

وأكد المصدر نفسه أن لقجع قرر اللجوء للقضاء المغربي، وذلك لفتح تحقيق حول هذه الحملة، والأشخاص الذين يقفون خلفها، مؤكداً أن الانتقادات تبقى واردة في عالم كرة القدم ومقبولة، لكن في حدود المعقول، ويُنتظر أن يُعرض هذا الملف على القضاء للحكم فيه.

وتعرض لقجع لحملة انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة من جماهير نادي الرجاء الرياضي، التي أشارت إلى أن فريقها مستهدف، وأنه ضحية العديد من الأخطاء التحكيمية المتكررة ضمن منافسات الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

  • دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

    مدرب محلي لقيادة المنتخب الوطني الجزائري في الدورة الودية شهر مارس

    25 فبراير 2024 - 08:18
    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    24 فبراير 2024 - 10:53
    المنتخب الوطني قرعة كاس افريقيا2025

    أسوأ قرعة منتظرة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس افريقيا 2025

    23 فبراير 2024 - 14:52

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز