صحيفة "كيكر" الألمانية : بلماضي حسم ملف ميتشل فايزر لاعب فيردر بريمن - خدمة نيوز
ميتشل فايزر
7 مارس 2023 - 19:09

صحيفة “كيكر” الألمانية : بلماضي حسم ملف ميتشل فايزر لاعب فيردر بريمن

من ألمانيا أتى خبر جديد له علاقة بالمنتخب الوطني، حيث قالت صحيفة “كيكر” بأن اسما جديدا قد ينضم في الفترة المقبلة، وهو “ميتشل فايزر” الظهير الأيمن لـ فيردر بريمن.

والذي نشرت بأنه في تواصل فعلي مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم، (في انتظار نفي أو تاكيد) وهنالك إجراءات إدارية يتم العمل عليها مؤهرا، مع عدم تحديد موعد قدومه .


الصحيفة نوهت بأنه كان ينتظر دعوة من المنتخب الألماني لكي يشارك في نهائيات كأس العالم الماضية، فهو قدم نصف موسم مثالي جعله من الأسماء المرشحة للتواجد، ولكنه بعدها بدأ يفكر بشكل مختلف، ويريد اللعب في بطولة كبرى التي قد تجعله الجزائر يشارك فيها لاحقا .


صاحب الـ28 سنة تدرج في مختلف فئات المنتخب الألماني، وقد لعب معهم أكثر من 40 مباراة، وكانت أبرز فترة له بقميص المانشافت مع فئة تحت 21 سنة، والتي توج معها بكأس أمم أوروبا (2017)، وكان هو صاحب الهدف الوحيد في النهائي ضد إسبانيا، دون نسيان تألقه الكبير في كأس العالم تحت 17 سنة (2011) أين ساهم في احتلالهم المركز الثالث بتسجيله ثلاثة أهداف وصناعة مثلها .


اللاعب الذي له أصول جزائرية من ناحية والدته، يمتلك تجربة كبيرة في البوندسليغا حيث حمل ألوان العديد من الفرق، وتنقل من كولن إلى بايرن ميونيخ ثم معارا لـ كايزر سلاوترن، وبعدها ذهب إلى هيرتا برلين ومنه تحول إلى باير ليفركوزن، ثم استقر مع فيردر بريمن .


خلال فترة لعبه مع بايرن ميونيخ كان قد عمل مع المدربان يوب هاينكس ثم بعده بيب غوارديولا، ورغم أن ظهوره كان قليلا جدا ولم يتم الاعتماد عليه في منصب محدد، إلى أن سجلاته يذكر فيها تتويجه بعدة ألقاب متنوعة، من الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، والسوبر الألماني والأوروبي وكأس العالم للأندية فهو كان متواجدا في قائمتهم .


من الطبيعي أن نقف على تمييزه الهجومي فهو في جل فترات مسيرته الكروية كان يلعب كجناح ومركز هجومي، ثم تم تحويله مع الوقت لكي يكون ظهير أيمن، وخلال هذا الموسم تحديدا عرف مدربه كيف يستفيد منه كثيرا في ذلك الجانب، وهو ما جعله يصنع أهدافا كثيرة لزملائه .

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز