30 مارس 2023 - 21:35

بلايلي يفجر أزمة في المنتخب الجزائري

كشفت مصادر إعلامية أن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي غاضب من المهاجم يوسف بلايلي، على خلفية أدائه الباهت في المباراتين الأخيرتين ضد النيجر.

وقالت صحيفة “لوكوبيتيسيون” الناطقة بالفرنسية، إن جمال بلماضي لم تعجبه طريقة لعب بلايلي مع زميله في المنتخب أندي ديلور، حيث أحس أن بلايلي يرفض اللعب بحانب ديلور ويفضل زميله بونجاح والدليل الوجه الآخر الذي اظهره في الشوط الثاني من مباراة النيجر في الجزائر بعد دخول مهاجم السد القطري.

ووفق الصحيفة الناطقة الفرنسية فإن يوسف بلايلي، لاعب أجاكسيو الفرنسي، وضع نفسه في موقف محرج مع جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، بعدما بات متهما بالتآمر على زميله أندي ديلور.

ولفت بلايلي الأنظار بمستواه الباهت خلال مباراة الجزائر ضد النيجر في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، خاصة في الشوط من اللقاء الذي انتهى بفوز كتيبة بلماضي (2-1).

وفي الشوط الأول من المباراة لعب بلايلي رفقة أندي ديلور في خط الهجوم، غير أن مستواه تغير نحو الأفضل، مباشرة بعد دخول صديقه بغداد بونجاح في الشوط الثاني.

وأوضحت صحيفة “كومبيتسيون” المتخصصة في الرياضة أن الشك تسلل إلى جمال بلماضي، الذي لا يستبعد أن بلايلي تعمد عدم التمرير لأندي ديلور، مع القيام بعكس ذلك مع بغداد بونجاح.

الصحيفة نفسها أكدت أن قرار مدرب “الخضر” كان رسالة توضح غضبه منه، وكان الغرض منها عدم السماح للثنائي باللعب سويا، وإثارة المزيد من الجدل بخصوص وجود مؤامرة على أندي ديلور.

للإشارة ظهر أندي ديلور بوجه شاحب خلال المباريات الأخيرة للمنتخب الجزائري وبات محط انتقادات عديدة بعد تراجع مستواه، لكن الناخب جمال بلماضي مازال يعول عليه ويمنحه فرصة الظهور أساسيا في حين حان مهاجم نانت ثقة ناخبه.

ووفق مصادر لموقع “أوراس” فإن ديلور وقع مع شركة خاصة لنقل اللاعبين المحترفين للدوريات الخليجية، حيث من المنتظر أن يلعب بداية من الموسم القادم في الدوري القطري أو الإماراتي.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز مساعدًا لبيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    نبيل نغيز مساعدًا للمدرب بيتكوفيتش في المنتخب الجزائري

    29 فبراير 2024 - 13:08
    المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيشرف رسميا على تدريب المنتخب الوطني 🔴المدرب الجديد للخضر سيحل بالجزائر يوم الأحد المقبل و ينشط ندوة صحفية يوم الاثنين

    رسميا بيتكوفيتش مدربا للمنتخب الجزائر

    29 فبراير 2024 - 12:54

    الجزائرية فايزة العماري التي أرغمت ريال مدريد بالصفقة

    28 فبراير 2024 - 21:16
    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    عودة منتظرة لبعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري

    28 فبراير 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز