الوافد الجديد يورط بلماضي في خياراته الدفاعية - خدمة نيوز
27 مارس 2023 - 21:37

الوافد الجديد يورط بلماضي في خياراته الدفاعية

لم أقتنع إطلاقا بـ خيار “مهدي ليريس” كظهير أيمن للمنتخب الوطني في خط دفاع رباعي، وأعتقد بأن ما قدمه الوافد الجديد “كيفن قيطون” أحسن، ويجعلنا نعطي له فرصا أحرى في قادم المواعيد.

فـ مساء اليوم شاهدنا جانب في أداءه، ومازال هنالك فراغ يجبرنا على إنتظار مشاهدته يلعب أكثر معنا .

بطبيعة الحال لن أقول لك هو الظهير الذي كنا نبحث عنه، وأن مستواه خارق، لا لا لن يكون ذلك بمجرد مشاهدته في مباراة واحدة فقط أمام النيجر.

لكن ما أريد إيصاله هو أنه أظهر بعض الأشياء المميزة، من حيث التحول بسرعة، تقديم الإضافة ومنح حلول كثيرة، وإستغلال المساحة الفارغة على اليمين، أما من حيث الجانب الدفاعي الذي يهمنا كثيرا، فهو قبل كل شيء يعتبر (مدافع).

ومازال لم يختبر بشكل قوي، ولم يجد نفسه أمام إمتحان حقيقي من هذا الجانب .

بدايته مقـبولة إذا ما قلنا أنه لاعـب مجـهول عنـد أغـلب الجـماهيربدايته مقبولة مقارنة بـ عدة أسماء تم إختبارها في ذلك المنصب .

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز