4 فبراير 2023 - 12:51

كان 2025 .. رئيس الكاف يأمر لجنة المعاينة بعدم برمجة زيارات تفقدية للجزائر

أسدى ، رئيس الكاف تعليمات للجنة معاينة ودراسة ملفات الدول المترشحة لاحتضان كأس افريقيا 2025 بشأن ملف الجزائر.

بالأخص بعدم برمجة زيارة ، معتبرا بأن ما وقف عليه كاف جدا وهو صورة حقيقية لتدعيم حظوظ الجزائر.

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ”جهيد زفيزف” في تــصريحات للإعلامي الجزائري سعيد فلاك على قناة كانال ألجيري :

”مسؤولو الكاف قالوا لي : “لا نحتاج حتى لبرمجة زيارات تفقدية و معاينة إلى الجزائر .. لقد رأينا و شاهدنا كل شيء”.

يواصل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، توجيه الضربات الموجعة الواحدة تلوة الأخرى، لرئيس الجامعة المغربية للعبة فوزي لقجع، بسبب “شان” الجزائر 2022.

وجدد رئيس الاتحادية الإفريقية للعبة باتريس موتسيبي، ثناءه الكبير بالتنظيم الباهر لنهائيات “شان” الجزائر 2022، المنافسة التي سعى المغربي لقجع بكل طرقه الخبيثة لإفشالها.

وقال موتسيبي في تصريحات إعلامية، بعد نهاية مراسم سحب قرعة “كان” الجزائر 2023 لأقل من 17 سنة، إن النسخة السابعة لنهائيات “الشان” بالجزائر، تعد الأفضل في تاريخ المنافسة.

وأضاف رئيس هيئة “كاف”، أن الجزائريين قاموا بعمل رائع في مهمة تنظيم “شان” 2022، والشعب الجزائري رحب بكرة القدم من كل أنحاء القارة السمراء، مؤكدا أنه ممتن كثيرا لضيافة الجزائريين.

وأردف المتحدث، أن الجزائر تملك تاريخا مشرفا في كرة القدم، وهو ما جسدته في نهائيات “الشان”، التي مكن تنظيمها الجيد وأجواؤها الرائعة حوالي 18 دولة من مشاهدتها عبر التلفاز مباشرة.

ووجه الرئيس موتسيبي شكره الكبير للشعب الجزائري على حسن الضيافة، وللجماهير التي أضفت طابعا عالميا على “الشان”، بحضورها لجميع الموجهات حتى تلك التي لا تتعلق بالمنتخب الجزائري.

وتابع في سياق حديثه عن حماس الجماهير الجزائرية، بالقول إن الأمر يجعله متحمسا بدوره لكرة القدم الإفريقية ومستقبلها المشرف، على حد قوله.

كما وجه رئيس هيئة “كاف” شكره لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، ولجميع أعضاء الحكومة الجزائرية، بالإضافة إلى رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة عبد الوهاب جهيد زفيزف.

وفي سياق ما سلف ذكره، يكون موتسيبي قد صدم لقجع الذي قرر انسحاب المغرب من “الشان”، بحجة رفض السلطات الجزائرية فتح مجالها الجوي بقرار سيادي أمام طيران المملكة المغربية.

وبتجديده التأكيد على أن “شان” الجزائر 2022، هي النسخة الأفضل في التاريخ، تكون تصريحات موتسيبي بمثابة تأكيد لفشل لقجع فشلا ذريعا في إفساد العرس القاري بالجزائر.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز