22 فبراير 2023 - 22:03

هذا ما قالته الصحافة الانجليزية عن أداء و هدف محرز

إستضاف فريق لايبزيغ خصمه فريق مانشستر سيتي ضمن الدور السادس عشرة من دوري أبطال أوروبا على أرضية ميدانه ريد بول أرينا.وإعتمد المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” على النجم الجزائري رياض محرز كأساسي في هذه المواجهة امام فريق لايبزيغ في منافسة دوري أبطال أوروبا.

أداء رياض محرز أمام لايبزيغ في الشوط الأول:

خلال هذا الشوط الاول بدأ رياض محرز وزملاءه بضغط عال على دفاعات فريق لايبزيغ الألماني في محاولة منهم لتسجيل هدف مبكر، لكن الفريق الالماني ظهر بشكل رائع حتى الدقيقة 29 أين سجل رياض محرز الهدف الأول .

أداء رياض محرز أمام لايبزيغ في الشوط الثاني:

خلال الفترة الثانية خاول رياض محرز وزملاءه تسريع النسق من اجل تسجيل أهداف آخرى، لكن حدث عكس المتوقع وتحسن أداء الفريق الألماني فسجل هدف التعادل في الدقيقة 70.

تعليق الصحافة على أداء و تنقيط محرز :

استعاد النجم الجزائري رياض محرز فعاليته تزامنا مع عودته للتشكيلة الأساسية لفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي أمام لايبزيج الألماني، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

قائد منتخب الجزائر تمكن من تسجيل هدف رائع في مرمى لايبزيج، أسهم به في عودة فريقه بالتعادل من ألمانيا 1-1، قبل لقاء العودة في مارس/ آذار المقبل على ملعب الإتحاد في مدينة مانشستر.

حسب موقع هوسكورد المتخصص في نشر إحصائيات عن لاعبي كرة القدم فقد تحصل النجم الجزائري رياض محرز على تنقيط: 8.2/10 كأفضل لاعب في المباراة.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز