محرز في تصريح مباشر يقدم وعدا لجماهير "السيتي" - خدمة نيوز
23 فبراير 2023 - 09:48

محرز في تصريح مباشر يقدم وعدا لجماهير “السيتي”

قدّم الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وعدًا لجماهير النادي عقب مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل (1-1) أمام لايبزيغ الألماني، في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن محرز من تسجيل الهدف الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ(27)، من أحداث الشوط الأول، كما قدم مجهودات كبيرة طيلة اللقاء، استحق على اثرها الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

والتي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فضلا عن نيله أعلى تقييم من قبل منصة “WhoScored” العالمية المختصة في الإحصاءات، بواقع (8.3) من أصل 10 درجات عطفًا على أدائه أمام لايبزيغ.

ووعد قائد منتخب الجزائر جماهير النادي بحسم التأهل في مواجهة الإياب، قائلًا: “مباراة العودة ستكون على ملعبنا، الوقت لا يزال أمامنا، سنجهز أنفسنا جيدا، وقبل ذلك سنلعب بعض المباريات في الدوري الإنجليزي والمنافسات الأخرى، سنكون جاهزين وعلى أهبة الاستعداد لحسم التأهل”.

وأضاف محرز في تصريحات بعد اللقاء، نقلتها قناة “بي إن سبورتس” القطرية: “لقد كانت مباراة ذات وجهين، حيث سيطرنا على الخصم في الشوط الأول وأنهيناه لصالحنا، ولكن الشوط الثاني لم يكن أفضل وخصمنا كان أقوى، لقد لعبنا شوط محبط وأظن أن نتيجة التعادل منطقية”.

وأضاف: “كان أمامنا إمكانية انهاء المواجهة لصالحنا.. حصلنا على فرص عديدة للتهديف ولكننا أهدرناها”.

وأشاد النجم الجزائري كثيرا بنادي لايبزيغ، مؤكدًا أنه خصم جيد وليس سهلًا، وذلك بقوله: “نحن في ثمن نهائي دوري الأبطال، والأمور لن تكون سهلة على الإطلاق، لايبزيغ فريق محترم وجيد، لقد شاهدتم اليوم، الشوط الأول كان لنا والثاني لهم”.

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز