23 فبراير 2023 - 09:48

محرز في تصريح مباشر يقدم وعدا لجماهير “السيتي”

قدّم الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وعدًا لجماهير النادي عقب مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل (1-1) أمام لايبزيغ الألماني، في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن محرز من تسجيل الهدف الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ(27)، من أحداث الشوط الأول، كما قدم مجهودات كبيرة طيلة اللقاء، استحق على اثرها الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

والتي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فضلا عن نيله أعلى تقييم من قبل منصة “WhoScored” العالمية المختصة في الإحصاءات، بواقع (8.3) من أصل 10 درجات عطفًا على أدائه أمام لايبزيغ.

ووعد قائد منتخب الجزائر جماهير النادي بحسم التأهل في مواجهة الإياب، قائلًا: “مباراة العودة ستكون على ملعبنا، الوقت لا يزال أمامنا، سنجهز أنفسنا جيدا، وقبل ذلك سنلعب بعض المباريات في الدوري الإنجليزي والمنافسات الأخرى، سنكون جاهزين وعلى أهبة الاستعداد لحسم التأهل”.

وأضاف محرز في تصريحات بعد اللقاء، نقلتها قناة “بي إن سبورتس” القطرية: “لقد كانت مباراة ذات وجهين، حيث سيطرنا على الخصم في الشوط الأول وأنهيناه لصالحنا، ولكن الشوط الثاني لم يكن أفضل وخصمنا كان أقوى، لقد لعبنا شوط محبط وأظن أن نتيجة التعادل منطقية”.

وأضاف: “كان أمامنا إمكانية انهاء المواجهة لصالحنا.. حصلنا على فرص عديدة للتهديف ولكننا أهدرناها”.

وأشاد النجم الجزائري كثيرا بنادي لايبزيغ، مؤكدًا أنه خصم جيد وليس سهلًا، وذلك بقوله: “نحن في ثمن نهائي دوري الأبطال، والأمور لن تكون سهلة على الإطلاق، لايبزيغ فريق محترم وجيد، لقد شاهدتم اليوم، الشوط الأول كان لنا والثاني لهم”.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز