لقاء بين جهيد زفزاف و رئيس الفيفا في فرنسا - خدمة نيوز
زفيزف رئيس الفيفا
8 فبراير 2023 - 15:45

لقاء بين جهيد زفزاف و رئيس الفيفا في فرنسا

كشف الصحافي بالتلفزيون الجزائري، سعيد فلاك، عن لقاء مرتقب بين رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف، ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو بفرنسا.

وأكد سعيد فلاك في منشور له عبر الفايسبوك، أن رئيس “الفاف” سيتنقل إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في لقاء الفيفا مع رؤساء الاتحاديات الإفريقية لكرة القدم.

ووفق المصدر ذاته، فإن هذا اللقاء سيخصص للحديث عن تعاون جديد بين الإتحاد الدولي لكرة القدم والقارة الإفريقية عبر اتحاداتها الكروية الـ 54 في مجال كرة القدم.

وأضاف سعيد فلاك أنه من المرتقب أن يلتقي رئيس الفاف، جهيد زفيزف، مع رئيس الفيفا الذي سيكون حاضراً في عذا اللقاء.

وكان رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، قد زار مؤخرا الجزائر لحضور حفل الافتتاح الرسمي لملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، قبل انطلاق بطولة “الشان” التي توج بها المنتخب السينغالي.

والتقى إنفانتينو رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، حيث أكد في أعقاب ذلك أن الكرة الجزائرية تشهد تطورات مهماً في الوقت الحالي.

من جهة أخرى تدخل الجزائر سباق تنظيم كأس أمم افريقيا سنة 2025، بعد النجاح الذي حققته بعد احتضان بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحلين “الشان”.

كما يشكل حضور، جهيد زفيزف، في لقاء رؤساء الاتحاديات الإفريقية لكرة القدم مع الفيفا، فرصة لإقناع أكبر عدد من الدول الإفريقية من أجل التصويت لصالح ملف الجزائر.

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز