بلماضي
10 فبراير 2023 - 14:55

لاعب “الخضر” يصدم جمال بلماضي قبل الإعلان عن قائمة التربص

اقترب موعد التربص المقبل الذي سيجريه المنتخب الجزائري شهر مارس المقبل بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي وذلك تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام النيجر التي تندرج ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ويعول الناخب الوطني جمال بلماضي على جاهزية لاعبيه لهذا الاستحقاق، خاصة مع انضمام محتمل للثنائي حسام عوار وريان آيت نوري.

وأعلن مدرب نادي ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي، عن غياب لاعبه الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، عن مواجهة الفريق ضد توتنهام برابطة الأبطال.

وصرح المدرب بيولي، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة تورينو: “سيغيب توموري وبن ناصر عن مواجهة تورينو المرتقبة في الكالتشيو”.

وتابع مدرب الفريق اللومباردي: “سيكون الثنائي توموري وبن ناصر متاحان في مواجهة توتنهام برابطة الأبطال”.

وضيّع بن ناصر العديد من المباريات في الآونة الأخيرة وهو الأمر الذي أثار مخاوف الناخب الوطني جمال بلماضي بشأن قدرته في اللحاق بموعد المواجهة التصفوية أمام النيجر.

ويأمل المدرب بلماضي إلى إيجاد التوليفة المناسبة في التشكيلة الوطنية خاصة مع تدعيم المنتخب بلاعبين جدد على غرار عوار وآيت نوري.

ويركز مدرب المنتخب الأول على خط الوسط الذي تأثر كثيرا خاصة مع اعتزال اللاعب عدلان قديورة حيث يأمل الطاقم الفني للخضر في تجريب كل اللاعبين من أجل ضبط معالم التشكيلة الوطنية.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز