16 فبراير 2023 - 15:09

صحيفة “competition” : بلماضي إجتمع مع هؤلاء اللاعبين سرا في فرنسا

كشفت صحيفة “competition” الجزائرية الناطقة بالفرنسية، عن وجود جمال بلماضي حاليا في أوروبا من أجل متابعة بعض الملفات قبل حسم قائمة اللاعبين الذي سيوجه إليهم الدعوة أمام النيجر.

لم يشهد ملف انضمام حسام عوار تطورات جديدة خلال الأسابيع الأخيرة، بما أثار مخاوف بين صفوف الجماهير من إمكانية تراجع اللاعب عن تمثيل “محاربي الصحراء”.

وكان نجم ليون منح موافقته النهائية على تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية، غير أنه لم يتم بعد الإجراءات الإدارية التي تسمح له بحمل قميص “الخضر” خلال الفترة المقبلة.

ويسعى جمال بلماضي لمتابعة هذا الملف شخصيا من خلال محاولة إقتناع اللاعب بالتحرك جديا من أجل الحسم في ملف جنسيته الكروية، بهدف الاستعانة بخدماته انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة.

موهبة تولوز فرض نفسه كأحد أبرز اكتشافات النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، بما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين والنقاد.

وفي موسمه الأول مع المحترفين، أسهم لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ20 عاما بـ8 أهداف بين صناعة وتسجيل من 21 مباراة شارك فيها ضمن “ليج 1”.

ومن المنتظر أن يتواجد جمال بلماضي يوم الأحد المقبل في ملعب تولوز البلدي بمناسبة المباراة التي ستجمع الفريق بأولمبيك مارسيليا، ضمن الجولة 24 من المسابقة.

جلسة عمل مع “محرز الجديد”


لا حديث في الجزائر إلا عن الموهبة بدر الدين بو عناني الذي قدم أوراق اعتماده مع فريق نيس خلال الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي.

ويرشح العديد من المتابعين هذا اللاعب ليعوض النجم رياض محرز في مركز الجناح الأيمن نظرا لموهبته الكبيرة التي كشف عنها على مدار الأسابيع الماضية.

ومن المنتظر أن يعقد جمال بلماضي جلسة عمل مع الموهبة الواعدة للنظر في إمكانية تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية بهدف الاستعانة به مع منتخب “محاربي الصحراء”.

مقالات ذات صلة

  • دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

    مدرب محلي لقيادة المنتخب الوطني الجزائري في الدورة الودية شهر مارس

    25 فبراير 2024 - 08:18
    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    سعيد بن رحمة يسجل هدفه الأول مع أولمبيك ليون ويقود الفريق للفوز

    24 فبراير 2024 - 10:53
    المنتخب الوطني قرعة كاس افريقيا2025

    أسوأ قرعة منتظرة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس افريقيا 2025

    23 فبراير 2024 - 14:52

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز