رسميا .. موهبة نانت جوان حجام يختار تمثيل الجزائر - خدمة نيوز
20 فبراير 2023 - 15:02

رسميا .. موهبة نانت جوان حجام يختار تمثيل الجزائر

تواصل الناخب الوطني جمال بلماضي بشكل رسمي مع المدافع الواعد لنادي نانت الفرنسي جوان حجام، الذي قد يكون مفاجأة تربص شهر مارس المقبل.

خاصة وأن لا أحد في الجزائر قد تحدث عن إمكانية التحاقه ببلده الأصلي في الوقت الحالي، على عكس بقية الأسماء، على غرار ريان آيت نوري وحسام عوار وفارس شعيبي، المنتظر تواجدهم بشكل مؤكد في القائمة المقبلة للخضر.

بلماضي يستعد لتوجيه الدعوة للاعب جوان حجام بالنظر إلى المؤهلات التي يتمتع بها هذا اللاعب صاحب 19 ربيعا، فالجميع يتوقع أن يكون من خيرة الأظهرة في العالم مستقبلا، وهو الذي لم يكن بحاجة إلى وقت كبير، من أجل تقديم أوراق اعتماده بقوة في «الليغ 1»، بعد انضمامه إلى نادي نانت في فترة الميركاتو الشتوي الفارط، قادما من نادي أفسي باريس الذي رقاه إلى صنف الأكابر في سن 17.


ومنح جوان حجام الذي يعتبر من مواليد 26 مارس 2003 موافقته لبلماضي، خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعهما مؤخرا، حيث سيباشر هذا النجم الواعد إجراءات تغيير جنسيته الرياضية، وهو الذي يدافع في الوقت الحالي عن منتخب فرنسا لأقل من 20 سنة، كما كانت له تجارب في فئتي أقل من 19 و17 سنة.
ويبصم حجام على مستويات رائعة منذ أزيد من سنتين، وأكد مؤهلاته أكثر بعد انتقاله إلى نادي نانت في فترة الميركاتو الشتوي الفارط، حيث افتك مكانة أساسية، وهو الذي خاض لحد الآن أربعة لقاءات كاملة، تدخل في إطار مرحلة الإياب، كما اختير رغم حداثة عهده مع الكناري ضمن التشكيلة المثالية للجولة 23.

مقالات ذات صلة

  • سطّر النجم الجزائري يسري بوزوق أداءً استثنائياً في المباراة التي جمعت فريقه الرجاء البيضاوي بنادي نهضة بركان، ضمن الجولة 27 من البطولة المغربية لكرة القدم، حيث قاد فريقه لتحقيق فوزٍ ساحق بثلاثية نظيفة، ليُبدد أحلام نهضة بركان في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

    جزائري يُسجل ثنائية في شباك نهضة بركان وينهي حلمه في لعب كأس افريقيا

    25 مايو 2024 - 15:30
    ملف إبراهيم مازة: هل سينضم إلى محاربي الصحراء

    موهبة الجزائر إبراهيم مازا مطلوب في ليستر سيتي الإنجليزي

    23 مايو 2024 - 11:12

    غوارديولا .. نفتقد محرز في الشق الهجومي لمانشستر سيتي

    23 مايو 2024 - 08:11
    الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز