خوفا من عقوبة الكاف .. مدرب الوداد المغربي يعتذر من الجزائريين - خدمة نيوز
26 فبراير 2023 - 10:56

خوفا من عقوبة الكاف .. مدرب الوداد المغربي يعتذر من الجزائريين

تطرق مدرب الوداد المغربي، مهدي النفطي، للأسباب التي جعلته ينسحب من الندوة الصحفية، في الجزائر، بعد لقاء فريقه أمام شبيبة القبائل، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال النفطي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة بيترو أتلتيكو: “قاطعت الندوة الصحفية في الجزائر وغادرتها بتلك الطريقة، لأنه لم تكن الظروف ملائمة لإجراء الندوة خصوصا بعد الهزيمة”.

وأضاف مدرب الوداد المغربي: “لم أفعلها هناك بطريقة مباشرة، ولكن الآن أهنئ الفريق الخصم الذي كان قد قدم مباراة أفضل منا، وليس من عادتي ألا أجيب”.

وختم مدرب الوداد حديثه، قائلا: “أردت أن أوضح ما حدث هناك، وإذا كان ذلك قد تسبب في أذى لأحد فأنا أقدم اعتذاري”.

وينتظر أن تتخذ الكاف اجراءات بشأن انسحابه من الندوة الصحفية ، خاصة وان اجراء الندوة هو وجوبي وفق لوائح الاتحاد الافريقي.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

التعليقات

  1. أحمد لعجال فبراير 27, 2023 الساعة 5:41 ص

    الجزائريين ليسو اغبياء حتى يقبلو إعتذار مخزني متصهين ، مبروك للإتحاد الفوز على المراركة

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز