بونجاح يعود لقيادة هجوم الخضر في المباريات القادمة - خدمة نيوز
16 فبراير 2023 - 10:18

بونجاح يعود لقيادة هجوم الخضر في المباريات القادمة

تآلق اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح بشكل لافت رفقةفريقه نادي السد القطري في دوري نجوم قطر .و سجل مهاجم المنتخب الجزائري ثنائيةفي لقاء السد و الغرافة يوم امس ، في مباراة انتهت بنتيجة 3-1.

و في حال واصل بونجاح عروضه القوية ،فمن المرتقب ان يتواجد ضمن تعداد المنتخب الوطني الجزائري المعني بمباراتي النيجر خلال شهر مارس.

بغداد بونجاح يسجل ثنائية في مرمى الغرافة بدوري نجوم قطر، ويواصل صحوته التهديفية بزيارته الشباك للمباراة الرابعة على التوالي، وحصيلته في تحسن مستمر بعد عودة جميع عناصر “السد” للمشاركة بشكل دائم .

رغم أنه ليس كما كان في المواسم الماضية أين وصل لقمة مستواه، إلا أن مواصلته التسجيل دون توقف، ومع الوضع الحالي لبقية مهاجمينا مع أنديتهم، فلا يستبعد أن يعود لحسابات مدرب المنتخب لعدم توفر الخيارات .

قبل سنة عند خروجنا من كأس إفريقيا بطريقة كارثية، كان مهاجم “السد” هو أكثر من دفع الثمن، حيث تم إبعاده وعدم توجيه الدعوة له مجددا، ومنذ ذلك الوقت لا يوجد مهاجم جديد تمكن من تثبيت نفسه كمهاجم معنا … ظروف الآخرين قد تعيده للأفكار .

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز