بن سبعيني يستهدف صفقة لعب دوري أبطال أوروبا - خدمة نيوز
4 فبراير 2023 - 11:01

بن سبعيني يستهدف صفقة لعب دوري أبطال أوروبا

يتجه الجزائري رامي بن سبعيني، لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته بنهاية الموسم الحالي.

وسيكون مدافع منتخب الجزائر حرا من أي التزام بداية من صيف 2023، حيث يبقى رافضا حتى الساعة لفكرة تجديد عقده مع جلادباخ والذي ينتهي بنهاية الموسم، آملا في الانتقال لنادٍ أكبر في المستقبل يسمح له بالظهور في دوري أبطال أوروبا.

واعترف رولاند فيركو، المدير الرياضي لبروسيا مونشجلادباخ، في تصريحات لـ”سكاي سبورت” بأنه يسعى للاحتفاظ برامي بن سبعيني في فريقه، لكنه سيضطر للاستسلام ورفع الراية البيضاء في مرحلة معينة.

وقال فيركو: “نريد بقاء بن سبعيني، لكن في مرحلة ما سيكون من الصعب علينا أن نتابع السباق أمام بعض الأندية، لأننا لا نمتلك السيولة اللازمة لمنافسة فرق تمتلك قدرات مادية أكبر منا”.

وأشار المصدر ذاته الى أن رامي بن سبعيني أعلم زملاءه في جلادباخ أنه لا ينوي البقاء في الفريق، مهما كانت قيمة العرض الذي سيقدم له، لأنه يريد خوض تجربة جديدة في محيط جديد، وبتحديات جديدة.

وكشف الظهير الأيسر عن وجود رغبة لديه في الانتقال لبروسيا دورتموند عملاق الدوري الألماني، الذي يرتبط اسمه به منذ عامين كاملين، دون أن يتمكن من تجسيد الصفقة على أرض الواقع، بسبب مشاكل مادية في كل مرة.

ويقدم بن سبعيني موسما مميزا رفقة مونشنجلادباخ، حيث لعب 17 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، كواحد من أكثر المدافعين فعالية في تاريخ البوندسليجا الألمانية.

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز