هدف اليوم ياسين براهيمي الغرافة
4 فبراير 2023 - 20:22

بالفيديو .. هدف ياسين براهيمي قائد الغرافة

تألق أمسية اليوم السبت ثنائي المُنتخب الوطني الجزائري، بغداد بونجاح وياسين براهيمي في دوري نجوم قطر.

حقق فريق الغرافة فوزا على حساب الوكرة برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما اليوم على استاد عبد الله بن خليفة لحساب الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ” دوري نجوم QNB” للموسم الكروي 2022/ 2023.

وسجل للغرافة همام الأمين ” ثنائية” في الدقيقتين 18 ، 75 وكل من ياسين براهيمي في الدقيقة 54 ومؤيد حسن بالدقيقة 63.

بينما وقع براهيمي الهدف الثاني لفريقه الغرافة أمام المُضيف الوكرة في الدقيقة الـ54 لتنتهي المواجهة بـ4-0.

شاهد هدف براهيمي :

حقق نادي السد انتصارًا ثمينًا على نادي أم صلال بنتيجة (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب جاسم بن حمد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري نجوم قطر 2022-23.

وبهذا الفوز صعد “الزعيم” للنقطة الـ19 في المركز الثالث، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام ناديي قطر والدحيل، فيما تجمد رصيد أم صلال عند النقطة الـ7 في المركز الـ11.

وسجل هدفي الزعيم، الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة (9)، وأكرم عفيف في الدقيقة (88)، وشهدت المباراة طرد لاعب أم صلال عاطف محمد في الدقيقة (78).

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز