بالفيديو .. تصديات عالمية من الحارس الجزائري ماندريا في الدوري الفرنسي - خدمة نيوز
تصديات الحارس انتوني ماندريا
26 فبراير 2023 - 18:18

بالفيديو .. تصديات عالمية من الحارس الجزائري ماندريا في الدوري الفرنسي

يواصل الحارس الدولي الجزائري أنتوني ماندريا، تقديم مستوياته الراقية رفقة ناديه “كان”، في الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقاد حارس المنتخب الوطني الجزائري أنتوني ماندريا، سهرة السبت، فريقه “كان” لتحقيق فوز مهم على منافسهم “غانغون”، بنتيجة هدفين لهدف، ضمن الأسبوع الـ25 من منافسة “الليغ 02”.

وصنع “محارب الصحراء” الحدث في مباراة “غانغون”، بلقطة بطولية حصدت إشادة كبيرة، بعد انتشار مقطع فيديو على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي.

وصد أنتوني ماندريا تسديدة للاعب البلجيكي باتيست غيوم، بطريقة رائعة حارما منافسهم نادي غانغون من هدف محقق في تلك المواجهة.

وخاض الحارس الدولي الجزائري 25 مباراة رفقة ناديه “كان”، لعبها كلها أساسيا في منافسة دوري الدرجة الثانية الفرنسية، وهي حصيلة مميزة جدا، من شأنها أن تنعكس إيجابا على مسيرته مع منتخب بلده.

ومن المرجح جدا أن يستدعي جمال بلماضي الحارس ماندريا، لخوض تربص شهر مارس المقبل، حيث ستشتد المنافسة على منصب الحارس الأساسي في المنتخب الجزائري، في حال انضمام مبولحي وزغبة.

ومن شأن المستوى المتميز الذي يقدمه ماندريا من مباراة لأخرى، أن يحيل منافسيه مبولحي وزغبة إلى دكة البدلاء، في مواجهتي المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب النيجر، ضمن تصفيات “كان” 2023.

ويعيش مبولحي وضعية صعبة مع ناديه القادسية في دوري الدرجة الثانية السعودي، وهو ما كشفته نتائج آخر 10 مباريات، الأمر الذي قد يجعل مبولحي خارج قائمة بلماضي في تربص مارس المقبل.

كما أن مصطفى زغبة عاش “رعبا” حقيقيا رفقة ناديه ضمك السعودي، سببته أقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونادلو الذي دك شباك الحارس الدولي الجزائر بـ”هارتيك” دون رد.

وفي حال أبقى بلماضي على زغبة واستغنى عن ركيزته مبولحي، فإن غالبية الترجيحات تصب في خانة احتمال استدعائه للحارس قندوز، الذي تألق بشكل كبير في “شان” الجزائر 2022.

مقالات ذات صلة

  • الأكثر تتويجا بلقب الدوري الجزائري هم كالأتي : - شبيبة القبائل: 14 مرة - شباب بلوزداد : 10 مرات - مولودية الجزائر : 8 مرات - وفاق سطيف: 8 مرات - إتحاد العاصمة: 8 مرات

    مولودية الجزائر ترتقي في ترتيب النوادي الأكثر تتويجا بالدوري الجزائري

    18 مايو 2024 - 14:29
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    أول لاعب محلي يُعلن تلقيه دعـودة بيتكوفيتش للمنتخب الوطني

    15 مايو 2024 - 11:07

    هدف رائع .. بن رحمة يواصل تألقه مع أولمبيك ليون ويُسكت منتقديه

    28 أبريل 2024 - 20:14
    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    11 أبريل 2024 - 08:17

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز