النجم بوعناني يشعل الصراع بين بلماضي و ديشامب - خدمة نيوز
بلماضي ديشان
11 فبراير 2023 - 10:36

النجم بوعناني يشعل الصراع بين بلماضي و ديشامب

تسبب المستوى البارز للاعب نيس بدر الدين بوعناني ، في ظهور أولى التحركات الفرنسية و الجزائرية لخطف النجم الصاعد .

وعلى الرغم من تمثيل بوعناني المنتخب الفرنسي للفئات الشبانية ، إلا أنه أبان عن تعلقه بالجزائر و امكانية اللعب للخضر .

فيما تصر فرنسا على الإبقاء عليه في صفوفها و عدم التفريط فيه بالنظر لما يتمع به الجناح الطائر الذي كسب مكانة أساسية مع نيس .

بدر الدين بوعناني لا يجب أن نضيع أي وقت في العمل على ملفه، و”الفاف” مطالبة بسرعة التحرك والتنفيذ والقيام بكل الإجراءات معه، و”بلماضي” ملزم بالقيام بخطوات تجعل هذا الإسم متواجد معنا وبيننا في المرة القادمة .


جناح “نيس” الذي نرى مباراة بعد أخرى بأنه فتى موهوب، والإهتمام به والتركيز عليه والكلام عنه يكبر، بعد جودة ما قدمه في دقائق مشاركته، وتقديمه لثلاث تمريرات حاسمة في أربع مباريات، يجب أن يكون في أفكارنا .


صاحب 18 سنة صرح منذ أيام بأن مثله الأعلى هو رياض محرز، ومن خلال الدقائق التى شاهدناه يلعبها فإنه في بعض المواقف يقوم بنفس تصرفات “رياض”، خصوصا في المواجهة 1vs1, وطريقة تجاوزه للمدافعين .


نحن في مرحلة أشبه بالانتقالية وتنتظرنا مباريات سهلة جدا، ولذلك فلا مانع من استدعاء بعض المواهب لكي تعيش أجواء المنتخب، ويتم اشراكها لدقائق لكي نضمنها، ثم نتركها تذهب فإذا كنا نحتاجها ستأتي الينا، وإذا لم تكن جاهزة سنتركها تتطور حتى تصل لمستوى اللعب معنا .


بعض المعطيات بخصوص “بوعناني” تغيرت عندي في آخر الاشهر، فعندما يكون بعيدا عن الفريق الأول اكون ضد التفكير في استدعاءه، ولكن عندما يكون يشارك في مباريات فريقه الأول، فإنني لا أرى مشكلة في الاهتمام به، وهو ما حدث معه أين أكد لنا بأن يستطيع فعل الكثير .

مقالات ذات صلة

  • مدرب أوغندا السابق يُحذر بيتكوفيتش من مفاجأة غير سارة في ملعب كامبالا

    26 مايو 2024 - 21:56
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يُثني على مهاجمه المفضل ويُشبهه بـ هاري كين

    26 مايو 2024 - 12:46
    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز!

    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز

    26 مايو 2024 - 08:21
    عاش نجم ميلان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لحظات مؤثرة خلال وداعه لثلاثة من زملائه في الفريق، وهم القائد سيمون كيير، والمهاجم أوليفييه جيرو، والمدرب ستيفانو بيولي. وحرّك وداع كيير، الذي رحل عن ميلان بعد 8 مواسم، مشاعر بن ناصر، حيث لم يتمالك نفسه وبكى أثناء توديعه. كما تأثر بن ناصر كثيراً برحيل جيرو، الذي قضى موسمين مع ميلان، وقدم مستويات مميزة ساهمت في تحقيق لقب الدوري الإيطالي. وعبّر بن ناصر عن امتنانه الكبير للمدرب بيولي، الذي منحه الفرصة للظهور مع ميلان، وساهم في تطويره ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. ونشر بن ناصر عبر حسابه على إنستغرام صورة له مع بيولي وكتب: "شكرا لك أيها المدرب، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي، سأكون ممتنًا لك مدى الحياة." وختم بن ناصر رسالته قائلاً: "سأفتقدك كثيراً." ويُعدّ بن ناصر أحد أهمّ لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويُقدّم أداءً مميزًا في خط وسط الفريق. و يُتوقع أن يلعب بن ناصر دورًا هامًا في مسيرة ميلان خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

    وداع مؤثر في ميلان: إسماعيل بن ناصر يبكي عند توديع كيير، جيرو، وبيولي

    25 مايو 2024 - 21:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز