18 يناير 2023 - 20:06

محرز يخرج عن صمته ويكشف أمورا خفية عن غوارديولا

تحدث قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في تصريحات لقناة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

وأبدى المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، انبهاره الكبير بشأن ما يقدمه المدرب الإسباني غوارديولا مع كتيبة “السيتي”، على الصعيدين المحلي والقاري.

وقال الجناح الأيمن الجزائري عن مدربه في نادي مانشستر سيتي: “كيف يقوم بتلك الأمور كل يوم في الفريق؟، هذا ما صارحته به اليوم، لقد وصل لسنته السابعة على رأس العارضة الفنية للنادي الأزرق السماوي”.

وواصل رياض محرز في حملة انبهاره من مدربه “الفيلسوف”، كاشفا أن الأخير تتجدد له الرغبة يوميا في تحقيق المزيد من الإنجازات مع نادي مانشستر سيتي.

وجاءت إشادة محرز بمدربه الإسباني، لتبدد كل الشائعات القائلة بتوتر العلاقة بين النجم الجزائري ومدربه الإسباني في فريق “السيتي”.

وفي سياق الحديث عن علاقة العمل بين الرجلين في نادي مانشستر سيتي، أشاد غوارديولا في مرات عدة، بما يقدمه نجمه الجزائري خلال مباريات النادي، مؤكدا أنه قيمة ثابتة وكبيرة في كتيبة “الستيزنس”.

وكانت العديد من المصادر الإعلامية المحلية وحتى الأوروبية منها، تروج لتوتر العلاقة بين “محارب الصحراء” والتقني الإسباني، خلال الأشهر الماضية، بسبب بقاء محرز في دكة الاحتياط خلال بعض المباريات.

وساهمت تلك التقارير الصحفية، في غضب بعض الجماهير الجزائرية من غوارديولا، متهمة إياه بتدمير مشوار محرز الكروي بطريقة تعامله تلك، قبل مطالبة نجم منتخبها الوطني الجزائري بضرورة الرحيل إلى ناد آخر.

يذكر أن اللاعب الدولي الجزائري محرز مدد عقده مع فريقه الإنجليزي مانشستر سيتي، إلى غاية الـ30 من شهر جوان لعام 2025.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز