عوار يخرج عن صمته ويرد على تصريحات رئيس الفاف - خدمة نيوز
6 يناير 2023 - 15:20

عوار يخرج عن صمته ويرد على تصريحات رئيس الفاف

في خرجة غير متوقعة نقلتها تقارير اعلامية فرنسية ، أوردت ردود أولية عقب تصريحات رئيس الفاف بشأن امكانية التحاق اللاعب حسام عوار بالخضر.

كـــشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي عن مستجدات جديدة بخصوص المستقبل الدولي للاعب أولمبيك ليون حسام عوار .

و كان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف قد اكد اليوم في تــصريحات صحفية أن عوار منح موافقته لتمثيل المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا .

ليؤكد موقف فوت ميركاتو أنه تحصل على معلومات من محيط حسام عوار تشير إلى أن اللاعب لم يحسم حتى الان مستقبله الدولي و لم يعطي حتى الان موافقته النهائية لتمثيل الخضر .

حسام عوار عندما كان متألقا ويقدم مستويات عالية، وكان إسمه مرتبط بالإنتقال إلى أندية أوروبية كبيرة، كانت مسألة تردده وتأخره يجد لها الكثير تفسيرات مختلفة، وحتى الجماهير كانت لا تمانع في الصبر عليه .


أما ما يحدث معه في الأشهر الأخيرة أين أصبح لاعبا ثانويا في فريقه، وأبعده مدرب فرنسا من كل الخيارات، فيجعله هو من يبحث على تمثيل المنتخب الوطني، وذلك لكي يبدأ مرحلة جديدة في مسيرته التى تدهورت .


أي لاعب عندما يكون دوليا ويشارك مع بلاده في مباريات ومسابقات دولية، فإن أسهمه سترتفع وسيبقى في الواجهة، ويحظى باهتمام إعلامي وجماهيري كبير، ويسعى للعمل لكي يحقق النجاح الذي يضعه في مكانة خاصة .


وضع حسام الحالي يجعلني لا أتردد في القول أنه لا يؤهله حتى للعب مع الخضر، فهو لعب دقائق قليلة جدا خلال نصف موسم، مع مستواه الفني المتراجع كثيرا منذ فترة، وحتى وضعه غير مستقر حيث لم يحسم بعد وجهته .


لذلك فإن الحديث لا يجب أن يكون حول إقترب ووافق مبدئيا، بل يجب أن يكون حول أنه فعل كل شيء وما هو لازم لكي يسوي وضعيته، ويريد أن يتواجد معنا في الغد، ولا يجب أن يترك المجال على أن فيه بعض الشك .


من جانب آخر لا أنكر بأن المنصب الذي ينشط فيه هو فارغ في المنتخب، وقد تأثرنا كثيرا ولم نستطع إيجاد إسم يشغل ذلك المكان، وما أظهره عوار سابقا يجعل منه مكسبا حقيقيا إذا إسترجع كامل مستواه وعاد كما كان .

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز