غوارديولا يطلب لاعب المنتخب الوطني فورا في مانشستر سيتي - خدمة نيوز
30 ديسمبر 2022 - 08:39

غوارديولا يطلب لاعب المنتخب الوطني فورا في مانشستر سيتي

عاد الجزائري ريان آيت نوري، لدخول حسابات بطل إنجلترا، مانشستر سيتي، وذلك قبل ساعات على بدء فترة الانتقالات الشتوية.

وسبق وارتبط اسم اللاعب الجديد لمنتخب الجزائر بـ”السكاي بلوز” الصيف الماضي، عندما كان يسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا جاهدا لضم ظهير أيسر جديد، لتعويض رحيل الأوكراني أوليكسندر زينتشينكو الذي غادر لآرسنال.

وذكر موقع “the athletic” و”birminghamworld”، أن “الفيلسوف” نادم على عدم ضمه ظهيرا أيسر خلال الميركاتو الأخير، وذلك بعدما اكتفى باستقدام مواطنه متعدد المراكز، سيرخيو جوميز، والذي عجز عن فرض نفسه لحد الآن مع “السيتزنز”.

ووفقا لذات المصدر، فإن ريان آيت نوري مطروح وبقوة على طاولة مانشستر سيتي، خاصة أنه يمتلك طريقة لعب هجومية مناسبة لفلسفة جوارديولا، كما أنه صغير في السن “21 عاما”، ولديه خبرة نسبية في البريميرليج رفقة ولفرهامبتون.

ريان آيت نوري ومن المتوقع ألا يجد مانشستر سيتي صعوبات كبيرة للظفر بخدمات آيت نوري، إن تقرر التحرك بصفة رسمية من أجله، باعتبار أن مدرب الذئاب جولين لوبيتيجي لا يضعه كخيار أول في حساباته، وكان يسعى منذ وصوله للفريق لضم الأرجنتيني ماركوس أكونيا بدلا منه.

ويبقى ريان آيت نوري مرتبطا بعقد مع “الذئاب” حتى صيف 2026، علما بأنه ظهر هذا الموسم في 14 مباراة بمختلف المسابقات الرسمية، سجل خلالها هدفا وأسهم في آخر.

يذكر أن الظهير الأيسر غيّر جنسيته الرياضية في الآونة الأخيرة ليصبح لاعبا جزائريا، وسيكون لاعبا بمنتخب محاربي الصحراء خلال فترة التوقف الدولية القادمة لشهر مارس/آذار 2023.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز