28 ديسمبر 2022 - 12:40

تصريحات محرز تصنع الحدث و الجدل في إنجلترا

كشف الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن أهداف فريقه خلال عام 2023 الذي يبدأ بعد أيام قليلة.

وقال محرز إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، للمرة الثالثة على التوالي، يتصدر أهداف مانشستر سيتي في 2023، مؤكدا أنه وزملاءه يرغبون في تحقيق ذلك الإنجاز من أجل إسعاد جماهير الفريق.

ويحتل مانشيستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي خلال آخر عامين، المركز الثالث في المسابقة هذا الموسم برصيد 32 نقطة من 14 مباراة، بفارق 8 نقاط خلف المتصدر أرسنال الذي خاض مباراة أكثر، بينما يحل نيوكاسل يونايتد ثانياً بـ33 نقطة، لكن الماكبايز خاض مباراة أكثر أيضا.

ويلتقي رفاق رياض محرز يوم الأربعاء مع ليدز يونايتد، في مباراة السماوي الأولى منذ توقف الدوري الإنجليزي بسبب كأس العالم 2022، والثانية بشكل إجمالي في كل البطولات بعد الفوز 3-2 على ليفربول الأسبوع الماضي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقال محرز، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، عن آمال فريقه في التتويج بلقب البريميرليج: “علينا أن نضرب الأرض ركضاً، نحن الآن لسنا في صدارة البريميرليج، ونريد الصعود

وأكمل: “سنتعامل مع الأمور خطوة بخطوة ومباراة بمباراة، وهدفنا هو إحراز لقب الدوري لموسم 2022-2023 ليكون الثالث على التوالي”.

وعن الفرق التي يمكنها منافسة السماوي على لقب البريميرليج في الموسم الحالي تحدث: “هناك العديد من الفرق القوية في إنجلترا يمكنها التتويج بالدوري، فتركيزنا ليس منصبا فقط على أرسنال رغم أنه يقدم موسماً قوياً للغاية حتى الآن”.

وشدد نجم منتخب الجزائر على أن “الفريق الذي ينوي الفوز بالدوري يجب أن يكون جاهزاً بمجرد عودة النشاط”.

وعن مواجهة ليدز يونايتد في ملعب أيلاند رود تحدث: “ليدز فريق كبير للغاية وملعبه مكان صعب للعب ونحن نتوقع منه مواجهة صعبة، لكننا سنكون على أهبة الاستعداد للقاء، ونأمل أن نعود من هناك بالنقاط الثلاث”.

ويأمل رياض محرز أن ينجح في مواصلة تألقه مع مان سيتي بعدما نجح في التسجيل خلال الفوز على ليفربول في كأس الرابطة.

وعانى محرز من بداية غير موفقة مع الفريق السماوي هذا الموسم، حيث إن أفضل هدافي السماوي الموسم الماضي لم يسجل إلا 5 أهداف فقط وصنع هدفاً آخر في 18 مباراة بكل البطولات.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز