بالفيديو: بلال براهيمي يتلاعب بدفاع أتلانتا على طريقة ميسي - خدمة نيوز
17 ديسمبر 2022 - 12:59

بالفيديو: بلال براهيمي يتلاعب بدفاع أتلانتا على طريقة ميسي

تلاعب الدولي الجزائري بلال براهيمي بدفاع نادي أتلانتا الإيطالي خلال المباراة الودية التي جمعته بنادي نيس الفرنسي يوم أمس الجمعة.

وإليكم فيديو تلاعب بلال براهيمي بدفاع أتلانتا :

عاد اللاعب الدولي الجزائري بلال براهيمي، نجم نادي نيس الفرنسي، للحديث عن قصة استدعائه للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري خلال معسكر الخضر في شهر جوان الماضي.

في تطور سريع لقضية اختياره الدفاع عن منتخب بلده الأصلي مقارنة بأسماء أخرى، حسب متابعين، ما جعله يدخل قلوب الجماهير الجزائرية بسرعة كبيرة جدا.

وكان المدرب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، قد استدعى براهيمي لقائمة الخضر خلال معسكر شهر جوان الماضي، والذي تخللته ثلاثة مواجهات، منها اثنتان أمام أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، ومباراة ودية أمام إيران.

ولم يحتج الجناح الطائر للكثير من الوقت لإثبات قدراته، إذ شارك بديلا في مباراتي أوغندا وتنزانيا، وأساسيا أمام إيران، وكشف براهيمي (22 عاما)، في حوار مع موقع نادي نيس الفرنسي، تطرق خلاله إلى أبرز محطات مشواره الكروي، عن قصة انضمامه إلى المنتخب الوطني الجزائري.

وصرح بهذا الخصوص: “كنت في إجازة في دبي ولكن بدلا من الاستمتاع كنت أتدرب”، وتابع: “استدعيت للقائمة الموسعة لمنتخب الجزائر، صحيح أنها لم تكن هذه هي المرة الأولى، لكنني قلت لنفسي، لا تدري أبدا، إذا تم الاتصال بك، يجب أن تكون مستعدا”.

مضيفا: “ثم صدرت القائمة، وبدأ هاتفي “يهتز” بالآلاف من رسائل مشجعي المنتخب الجزائري، لقد كان الأمر رائعا”، واعترف نجم نادي ستاد ريمس الفرنسي السابق أن انتقاله إلى نادي ميدلزبره الإنجليزي قلب مشواره الكروي رأسا على عقب، وسمح له بالانتقال إلى المستوى الأعلى دون المرور عبر أكاديميات أندية كرة القدم الفرنسية.

وقال بهذا الخصوص: “في عام 2017، وبعد موسم واحد فقط مع نادي لييرا البرتغالي انتقلت إلى ميدلزبره، ومنذ تلك اللحظة أصبح كل شيء جنونيا”، وقضى براهيمي موسمين مع ميدلزبره، الأول مع فريق الشباب تحت 20 عاما والثاني مع الفريق الرديف، وتخلل مشواره هنا بعض المحطات مع الفريق الأول.

وهو الأمر الذي سمح له بالانتقال بعدها إلى نادي ستاد ريمس الفرنسي، حيث تخلل مشواره هناك فترة إعارة إلى نادي لومان، ثم انتقل إلى نادي أنجيه قبل الاستقرار مع نادي نيس حاليا، رفقة كتيبة من اللاعبين الجزائريين، تضم يوسف عطال وهشام بوداوي وآندي ديلور والحارس تيدي بولهندي.

مقالات ذات صلة

  • لا تزال قضية ترشح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تثير الكثير من الجدل والتكهنات في مختلف وسائل الإعلام.

    ترشح فوزي لقجع لرئاسة الكاف: بين الشائعات والمصالح المتضاربة

    5 مايو 2024 - 10:12
    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز