20 ديسمبر 2022 - 18:09

تشافي يطلب إدارة برشلونة بحسم صفقة بن ناصر فوراً

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو ويب” الإيطالي عن خطة نادي برشلونة للتعاقد مع الدولي الجزائري، اسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.

وأكد ذات المصدر أن الدولي الجزائري  موجود ضمن قائمة لاعبي خط الوسط الذين اختارهم تشافي لتدعيم نادي برشلونة، بوصفه واحدا من أبرز اللاعبين المتوافقين مع النظرة الفنية للنادي الإسباني ونجمه السابق.

ولا يعد بن ناصر اللاعب الوحيد من ميلان ضمن مخططات تشافي، فهناك أيضا زميله الآخر الدولي الإيطالي، ساندرو تونالي، ولو أن بن ناصر هو اللاعب الأقرب للرحيل تبعا لوضعيته التعاقدية.

وتقدر القيمة السوقية الحالية لبن ناصر بحوالي 40 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص في الأرقام والإحصائيات وتقييم اللاعبين، في حين أن عقده مع الروسونيري ينتهي صيف عام 2026، لكن المنافسة لن تكون سهلة على نادي برشلونة بالنظر للتهافت الإنجليزي الكبير على خدمات الدولي الجزائري الذي لا تُعد هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها بالنادي الكتالوني، إذ تم ربطه به عدة مرات لكن دون تحرك رسمي من النادي لحد الساعة.

وأكد الموقع الإيطالي أن نادي برشلونة وفي خطة منه لإقناع ميلان بالتفريط في نجمه الجزائري، سيكون على استعداد لبدء مفاوضات يمكن أن تشمل المهاجم الدولي الإسباني، فيران توريس، في صفقة تبادلية مع استفادة ميلان من مبلغ إضافي نظير تسريح بن ناصر، وهو ما قد يغري الروسونيري، حسب متابعين، لا سيما في ظل بحث المدرب ستيفانو بيولي عن تعزيزات هجومية جديدة.

وترى العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية أن فيران توريس سيكون خيارا مناسبًا جدًا لستيفانو بيولي في خطته 4-2-3-1، وهو الذي يبحث منذ فترة عن جناح أيمن في مستوى النجم البرتغالي رافاييل لياو الذي يتألق في الجهة اليسرى لخط هجوم ميلان.

ويرى متابعون أن بن ناصر يمر حاليا بمرحلة مفصلية في مشواره الكروي، بعد أن وصل إلى قناعة بالرحيل عن نادي ميلان والبحث عن ناد أقوى ومشروع رياضي أعلى بعيدا عن الدوري الإيطالي، لا سيما في ظل العروض المغرية التي وصلته من أندية “البريميرليغ”، حيث ستكون الأسابيع المقبلة حاسمة في تحديد مستقبل اللاعب الذي يرى الكثير من المحللين أنه مرشح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من أي دوري آخر وبنسبة كبيرة جدّا.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز