الوافد الجديد للمنتخب الوطني مطلوب رسميا في عملاق الكاليتشو الإيطالي - خدمة نيوز
مباراة الجزائر و أنغولا كاس افريقيا 2024
4 ديسمبر 2022 - 17:56

الوافد الجديد للمنتخب الوطني مطلوب رسميا في عملاق الكاليتشو الإيطالي

أصبح لاعب جزائري جديد على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة، على غرار رامي بن سبعيني لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وكانت العديد من التقارير قد كشفت عن رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع بن سبعيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع النادي الألماني بنهاية الموسم الحالي.

موقع “بلاستينج نيوز” المتخصص في أخبار الدوري الإيطالي أكد أن نادي إنتر ميلان يراقب ريان آيت نوري، ظهير ولفرهامبتون الإنجليزي، ويضعه كأبرز الخيارات لتعويض الألماني روبين جوسينس، الذي عجز عن فرض نفسه مع الفريق.

وارتبط اسم نوري بالعديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، منذ أن كان يحمل قميص فريق أونجيه الفرنسي، ولكنه فضل التوجه لنادي ولفرهامبتون، بداعي أنه سيمنحه فرصة اللعب بانتظام والبروز بشكل تدريجي في المستوى العالي.

وكشف الموقع عن وجود رغبة من “النيراتزوري” لعقد صفقة تبادلية يحصل بموجبها على خدمات نوري مقابل رحيل جوسينس، ولكن هذا المقترح لن يلاقي قبول النادي الإنجليزي، نظرا للفارق في المستوى بين اللاعبين مؤخرا.

ويبقى الظهير الأيسر الصاعد مرتبطا مع ناديه الإنجليزي بعقد يمتد حتى صيف 2022، وحدد موقع “ترانسفير ماركت” سعره في سوق الانتقالات بـ22 مليون يورو.

يذكر أن آيت نوري غير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، وسيكون على موعد مع تدعيم تشكيلة “الخضر” بداية من مارس/آذار 2023.

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز