بلماضي الركراكي
6 ديسمبر 2022 - 10:57

الركراكي يعترف بإعتماده خطة بلماضي للفوز في مباريات المونديال

اعترف المدرب المغربي وليد الركراكي بكفاءة الناخب الجزائري جمال بلماضي ، منوها بأنه من أحسن المدربين في افريقيا مشيرا بأنه يسلتهم منه كثيرا لتحقيق انتصارات أسود الأطلس في المونديال .

وردّ الركراكي على سؤال لـ”العربي الجديد” حول إمكانية أن يضغط تصريحه على اللاعبين، خصوصاً أن جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري سبق له أن أدلى بنفس الكلمات، والتي كان أثرها سلبياً على اللاعبين في كأس أفريقيا في الكاميرون في بداية العام الحالي، وكذلك في تصفيات كأس العالم.

وقال مدرب أسود الأطلس، اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة منتخب بلاده مع منتخب إسبانيا، ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة العالم: “لم أقل إننا سنفوز بكأس العالم، ما قلته أن كل شيء ممكن في كرة القدم، يجب علينا أن نحلم بذلك، حتى على المستوى الإنساني، إذا كان الشخص لا يحلم في حياته فإنه لن يحقق أي شيء”.

وأضاف الركراكي: “نحن في أفريقيا لم يسبق لنا الفوز باللقب، لماذا لا نحلم به، بالعكس إنها رسالة إيجابية للمستقبل، وذلك ما قلته للاعبين، هل تريدني أن أقول للاعبين إننا سنذهب لنخسر؟.. لا بالعكس”.

وأردف المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي: “لماذا أنتم الصحافيون العرب لا تقولون إننا قادرون على ذلك؟ بدل أن تقولوا ما الذي يتحدث عنه الركراكي وكيف يقول بلماضي ذلك؟ أفريقيا والعرب لن يفوزوا بالمونديال؟”.

وقال الركراكي: “أنا جئت من مدينة صغيرة، وإذا لم أحلم في طفولتي بما أنا عليه الآن لم أكن لأصل إليه، لذلك قلت ذلك وسنقاتل من أحل تحقيق ذلك، أولاً بتجاوز الدور ثمن النهائي، لكن حتى إن لم نستطع تحقيقه، فبعد 20 أو 30 سنة سيحقق ذلك المنتخب المغربي، هكذا فكرت أنا ويمكن أن أكون مخطئاً”.

مقالات ذات صلة

  • هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف "الخضر"؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    هل ينضمّ مايكل أوليز إلى صفوف “الخضر”؟ لعروسي يُثير الجدل مجدّدًا!

    14 أبريل 2024 - 08:30
    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    نادي تورينو الايطالي و ليدز يونايتد الإنجليزي مهتمان بيوسف عطال

    13 أبريل 2024 - 18:11
    محمد أمين عمورة: وجهة جديدة في الدوري الإنجليزي تلوح في الأفق؟

    ثالث الدوري الانجليزي يُريد حسم صفقة عمورة

    13 أبريل 2024 - 12:36
    الحكم الغابوني أتشو يُثير الجدل مجددًا في مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

    الكاف تتحدى وليد صادي وتُعين الحكم الغابوني أتشو للنادي الجزائري

    13 أبريل 2024 - 08:21

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز