الركراكي : شرعنا من الآن في التحضير لمواجهة الجزائر في كأس افريقيا - خدمة نيوز
15 ديسمبر 2022 - 15:41

الركراكي : شرعنا من الآن في التحضير لمواجهة الجزائر في كأس افريقيا

لم يخف مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أن التتويج بكأس أمم إفريقيا القادمة صعب جدا، بالنظر لتواجد منتخبات كبيرة في صورة المنتخب الجزائري.

وأبدى مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، رغبة كبيرة في التتويج بكأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة، التي ستحتضنها كوت ديفوار.

وقال الركراكي في تصريحه بالندوة الصحفية التي تلت مواجهة منتخب بلاده ضد فرنسا والتي انهزم فيها أسود الأطلس ولم يتمكنوا من بلوغ نهائي كأس العالم: “أضحى علينا لزاما ألا نختبئ، أفريقيا مختلفة، ولدينا سنة للاستعداد”.

وتابع: “التجمع المقبل في شهر مارس، لكن قلتها أنا طموح، وإن لم أبلغ النصف فعلي الرحيل، وهكذا هي الأمور، سنذهب للتتويج باللقب”.

وواصل: “أفريقيا تقدمت، حين نرى الغائبين عن المونديال، هناك 10 منتخبات ستنافس بقوة المنتخب الجزائري والمصري، بالإضافة إلى نيجيريا وساحل العاج، سنكون ضمنهم كذلك، سنعمل ولدينا الرغبة لتحقيقها”.

وانهزم المنتخب المغربي بهدفيْن نظيفيْن أمام نظيره الفرنسي، في مقابلتهما، مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، لحساب نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وأكد مدرب أسود الأطلس، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق موقعة نصف النهائي، بأن المغرب سيخوض مواجهة فرنسا، من أجل إسعاد الجزائريين والجماهير العربية.

وأضاف مدرب الوداد البيضاوي سابقا، بأنه يملك الجنسية المزدوجة، وسيحتفل في شوارع فرنسا في حال فوز منتخب الديكة بالمباراة أيضا.

وقال مدرب المنتخب المغربي، إنه بكى لأول مرة بسبب كرة القدم بعد تحقيق التأهل التاريخي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز