فضيحة .. الفاف لم ترسل الدعوة لـ اللاعب فارس شعيبي للحضور للتربص

كشفت تقارير إعلامية ، أن الإتحاد الجزائري لكرة القدم تسبب في حرمان مهاجم تولوز فارس شعيبي من الإنضمام لأول مرة إلى صفوف “الخضر”.

وغاب فارس شعيبي، عن القائمة الرسمية للمنتخب الوطني، المعنية بمواجهتي مالي والسويد وديا رغم تلقيه استدعاءً رسميا من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي للانضمام لتربص الخضر المقبل.

وذكر موقع “لا ديباش” الفرنسي، أن الفاف وقعت في خطأ إداري، حيث أنه لم يقم بإرسال الدعوة الأولية الخاصة بفارس شعيبي لناديه تولوز في الموعد المحدد، وهو ما استغله الطرف الفرنسي من أجل حرمان لاعبه من الالتحاق بـ”الخضر”.

وقال المصدر ذاته، أن هيئة الفاف بقيادة جهيد زفيزف حاولت تدارك الخطأ، من خلال توجيه استدعاء مباشر للاعب، ولكن ناديه أكد بأن القانون في صالحه، ولن يسمح له بالانضمام لتشكيلة للمنتخب الجزائري.

وكل المعطيات كانت تشير إلى أن شعبي سيكون في تربص الخضر المرتقب، علاوة على ذلك ، قرر بلماضي ترقيته من فئة أقل من 23 عامًا إلى المنتخب

الوطني أ، لكن كل شيء حدث في وقت متأخر للاعب خط الوسط المهاجم الذي يبصم على موسم قوي في أول تجربة إحترافية له مع أكابر تولوز ، إذ سجل هدفان و منح 4 تمريرات حاسمة في 12 مباراة في الدوري الفرنسي .

بلماضي : شعيبي وافق بدون تردد

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، تلقيه موافقة لاعب نادي تولوز الفرنسي، فارس شعيبي، لتمثيل المنتخب الجزائري.

وصرح بلماضي: “تحدثت مع شعيبي وأبدى رغبته وجاهزيته في تمثيل المنتخب الوطني، وعدم تردده في اتخاذ هذا القرار أمر جيد”.

كما أضاف: “شعيبي ليس بحاجة لتغيير جنسيته الرياضية، كونه لم سبق له المشاركة مع المنتخب فرنسا”.

وتابع جمال بلماضي: “علينا منحه الوقت الكافي لتطوير مستواه، هو حاليا في سن 19 عاما، وسنواصل متابعته بكثب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *