19 نوفمبر 2022 - 22:04

خسارة في مباراة السويد وسقوط مرتقب في تصنيف الفيفا الجديد

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم، سهرة السبت، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه السويدي، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين بمدينة مالمو السويدية وانتهى بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وشهدت المباراة خروج اللاعب رامي بن سبعيني، بسبب تلقيه بطاقة حمراء في المرحلة الأولى من اللقاء، ليسجل بذلك الناخب الوطني، جمال بلماضي، أول هزيمة له أمام منتخب أوروبي وفي أول مواجهة له منذ توليه للعارضة الفنية.

وتُعد هزيمة الجزائر أمام السويد هي الرابعة أمام هذا المنتخب في خامس مواجهة بين الفريقين، والتي شهدت تعادل واحد فقط بين الفريقين.

إثبات أخر بأننا نحتاج لعمل كبير للعودة …

من السهل جدا أن نلوم رامي بن سبعيني لأنه طرد، أو ننتقد احمد توبة على هفوته تلك، ولكن هل هذه مشكلتنا فقط، وباستثناء هذه الأمور كل شيء على ما يرام؟ ، الأكيد الإجابة “لا”، وهذه قطرة من بحر ضعنا فيه بشكل حقيقي .

السويد من المفترض أنها وجهت الصفعة التى تعيد لطريق للواقع، وأنه يجب القيام بعمل كبير وإصلاح للوضع، ولكن قبل ذلك وتأكيد في سطر جديد بأن الإعتراف هو الاهم، لأن اعترافك باخطاءك يجعلك تعمل على معالجتها .

خسارة مثل هذه قد تكون مفيدة ولها تأثير في المستقبل، إذا ما قرر الطاقم الفني مراجعة شاملة لما يحدث، وتدارك الأخطاء التى يكررها بإستمرار، وتوقف عن الكذب على نفسه بإيجاد أشياء أخرى يلصق بها أسباب التراجع .

هذه المباراة قد تكون للنسيان لنا كجماهير لم نشاهد فيها ماتتمناه، ولكن من يشرفون على المنتخب ويشكلون مجموعته عليه دراستها جيدا، ومحاولة البحث عن مكامن الخلل ومعرفة سبل تجعل كل فرد يقدم أفضل ما عنده .. من لا يتعلم من اخطاءه لن ينجح .

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز