خسارة في مباراة السويد وسقوط مرتقب في تصنيف الفيفا الجديد - خدمة نيوز
19 نوفمبر 2022 - 22:04

خسارة في مباراة السويد وسقوط مرتقب في تصنيف الفيفا الجديد

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم، سهرة السبت، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه السويدي، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين بمدينة مالمو السويدية وانتهى بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وشهدت المباراة خروج اللاعب رامي بن سبعيني، بسبب تلقيه بطاقة حمراء في المرحلة الأولى من اللقاء، ليسجل بذلك الناخب الوطني، جمال بلماضي، أول هزيمة له أمام منتخب أوروبي وفي أول مواجهة له منذ توليه للعارضة الفنية.

وتُعد هزيمة الجزائر أمام السويد هي الرابعة أمام هذا المنتخب في خامس مواجهة بين الفريقين، والتي شهدت تعادل واحد فقط بين الفريقين.

إثبات أخر بأننا نحتاج لعمل كبير للعودة …

من السهل جدا أن نلوم رامي بن سبعيني لأنه طرد، أو ننتقد احمد توبة على هفوته تلك، ولكن هل هذه مشكلتنا فقط، وباستثناء هذه الأمور كل شيء على ما يرام؟ ، الأكيد الإجابة “لا”، وهذه قطرة من بحر ضعنا فيه بشكل حقيقي .

السويد من المفترض أنها وجهت الصفعة التى تعيد لطريق للواقع، وأنه يجب القيام بعمل كبير وإصلاح للوضع، ولكن قبل ذلك وتأكيد في سطر جديد بأن الإعتراف هو الاهم، لأن اعترافك باخطاءك يجعلك تعمل على معالجتها .

خسارة مثل هذه قد تكون مفيدة ولها تأثير في المستقبل، إذا ما قرر الطاقم الفني مراجعة شاملة لما يحدث، وتدارك الأخطاء التى يكررها بإستمرار، وتوقف عن الكذب على نفسه بإيجاد أشياء أخرى يلصق بها أسباب التراجع .

هذه المباراة قد تكون للنسيان لنا كجماهير لم نشاهد فيها ماتتمناه، ولكن من يشرفون على المنتخب ويشكلون مجموعته عليه دراستها جيدا، ومحاولة البحث عن مكامن الخلل ومعرفة سبل تجعل كل فرد يقدم أفضل ما عنده .. من لا يتعلم من اخطاءه لن ينجح .

مقالات ذات صلة

  • “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28
    محمد مداني

    مداني يُوجه وعدا للجماهير الجزائرية

    11 يونيو 2024 - 18:57

    صادي: “هناك من يستغل المنتخب لتصفية حساباته… مبروك علينا النقاط الثلاث!”

    11 يونيو 2024 - 17:03

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز