بلماضي ماندريا
7 نوفمبر 2022 - 20:28

حارس المنتخب الوطني يطلب الإعفاء من وديتي السويد و مالي

كشفت تقارير اعلامية عن توجه حارس المنتخب الوطني أنتوني ماندريا لتضييع مبارتي السويد ومالي في نوفمبر الجاري . بعد أن طلب الإعفاء من الناخب الوطني عن الحضور للتربص.

كما أكدت ذات المصادر ،أن حارس عرين الخضر أنه سيرزق بـ مولود جديد في الأيام القادمة ما بين الـ 16 أو 17 من شهر نوفمبر .

ومن المتوقع أن يضيع المبارتين الوديتين التي سيخوذهما أشبال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي والتي ستكون إختبار حقيقي خاصة وأنهم سيواجهون منتخب أوروبي كبير السويد.

ويجدر التذكير بأن ماندريا قد تخرج من مدرسة شبان نيس، وكان قد سبق له خوض 11 مباراة مع نادي أنجيه، تلقى فيها مرماه 14 هدفا.

مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 3 مباريات، وسبق لماندريا أن مثل منتخبات فرنسا للشباب، قبل أن يقوم بتغيير جنسيته الكروية إلى جزائرية، وهو ما سمح له بالمشاركة في المباراة الودية الأخيرة له التي فاز بها المنتخب الجزائري أمام إيران بنتيجة 1-2.

الحارس ماندريا الوافد الجديد على نادي كون الفرنسي انطلق بحظوظ وافرة من أجل حراسة مرمى الخضر في فترة التوقف الدولي ، وتألق حارس المرمى المولود في فرنسا من أم جزائرية وأب فرنسي ضمن دوري الدرجة الثانية.

حيث حافظ على نظافة شباكه في مناسبتين من جملة 5 مباريات شارك فيها، ونال ماندريا إشادة الملاحظين في فرنسا، خاصة وأنه حقق إنجازا خارقا في النسخة الحالية من دوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد أن قام بـ21 تصديا حاسما منذ انطلاق الموسم.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز