جماهير وست هام تنتفض على المدرب بعد تغييره بن رحمة مسجل الهدف

إستاءت جماهير الهامرز من قرار المدرب بتغيير مسجل الهدف سعيد بن رحمة في وقت مبكر في الشوط الثاني .

وتمكن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة من توقيع هدف رائع في الدقيقة الـ 20 من الشوط الأول .

إعتمد المدرب الأسكتلندي “دفيد مويس” على النجم الجزائري سعيد بن رحمة كأساسي في هذه المواجهة من الجولة الخامسة عشرة من الدوري الأنجليزي.

قدم النجم الجزائري سعيد بن رحمة أداءا رائعا في مباراة فريقه وست هام أمام كريستال بلاس على أرضية ملعب لندن الأولمبي، حيث سجل هدف فريقه الأول بتسديدة صاروخية في الدقيقة 20.

جماهير وست هام تساند بن رحمة ضد المدرب :

جماهير ويستهام عبرت عن إعجابها الكبير بما قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة، وعند إستبداله في مباراة اليوم لم يعجبها إطلاقا قرار المدرب، وما حدث بعد إخراجه يجعل “سعيد” يكسب الرهان بينهما عند الجماهير .


بن رحمة تألق كثيرا في آخر مباريات وهو يعيش أياما جميلة، في وقت يمر من ينافسونه بفترة فراغ وتراجع للمستوى، ولذلك يجب أن يحظى بأهمية أكبر، ويبقى في الميدان طويلا ويتم تغيير من حوله .
أخطئ ديفيد مويس في حقه فدفع الثمن سريعا

تنقيط بن رحمة اليوم :

نشر موقع “هامرز نيوز” مقالا صحفيا عن تفاصيل المباراة أشاد فيها بالأداء القوي للنجم الجزائري سعيد بن رحمة الذي يقدم في نسق قوي متواصل على مدار الخمس مباريات الاخيرة مع فريقه وست هام ومنحه تنقيط: 7.6/10.

الدولي الجزائري فعل كل شيء مطلوب من لاعب الجناح، وكان جهة الخطر على المنافس، والنقطة التى يرتكز عليها فريقه لمحاولة الوصول للشباك ..
تركيزه على التوجه المباشر واستغلال سرعته ومهاراته، ولعبه دون المبالغة في الإحتفاظ بالكرة من أجل إيجاد الحلول، كان أمرا فارقا وجعله أكثر عطاءا …
وما زاد من إعجابي بما قدمه أنه رسم بعض اللوحات الفنية، والتى أظهر فيها فنياته الكبيرة التى تسحر المتابع، خصوصا تلك التى عبث فيها بالمدافعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *