كلوب غوارديولا محرز
12 نوفمبر 2022 - 15:00

جماهير مانشستر سيتي تهاجم غوارديولا بسبب محرز

هاجمت جماهير مانشستر سيتي المدرب بيب غوارديولا ، بسبب عدم اقحامه رياض محرز رغم عودته القوية ونجاحه في خطف الفوز على تشيلسي .

سقط مانشستر سيتي في في فخ هزيمة صادمة حرمته من صدارة الدوري الإنجليزي ولو بشكل مؤقت، عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه برينتفورد.

عدم إشراك محرز دفع جماهير السيتي للشعور بالخيبة، حيث كتب أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جوندوجان لعب 90 دقيقة رغم أنه لم يقدم شيئا، في نفس الوقت محرز بقي خارج الخدمة، الخيارات الفنية للمدرب كانت خاطئة”.

وأضاف آخر: “من غير المعقول عدم الاعتماد على محرز، بعد الهدف والمستوى الجيد الذي قدمه منتصف الأسبوع أمام تشيلسي في كأس الرابطة”.

وكشف مشجع ثالث عن ملاحظة وصفها بـ”الغريبة” مغردا: “في كل مرة يلعب فيها هالاند، يجلس محرز على مقاعد البدلاء، والعكس صحيح، إنهما لا يلعبان سويا تماما، هذا غريب”.

وكتب مشجع رابع: “كان من الأفضل لو تم الدفع برياض محرز على الجناح، الأمور كانت لتسير بشكل أحسن”، وأوضح آخر: “لو كان محرز وجريليش متواجدين في أرضية الميدان، لتمكنا من تقديم توزيعات أكثر خطورة”.

المباراة جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتي، ضمن الجولة رقم 16 من البريميرليج.

برينتفورد بدأ المباراة بشكل هجومي مفاجئ لأصحاب الأرض، واستطاع تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16 عبر إيفان توني، ليرد على استبعاده من من قائمة إنجلترا لكأس العالم 2022.

بدأ مانشستر سيتي يستفيق واستطاع تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بواسطة جناحه الطائر، فيل فودين.

لكن في الشوط الثاني، فشل مانشستر سيتي في ترجمة سيطرته والفرص التي صنعها إلى أهداف، فيما انتهج برينتفورد سياسة الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 98، استطاع برينتفورد خطف هدف الانتصار بفضل إيفان توني الذي يؤكد على عدم صحة وجهة نظر جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا في استبعاده من قائمة المونديال.

https://www.youtube.com/watch?v=vTxYjMMipI0

مقالات ذات صلة

  • صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44
    محمد فارسي دخل رسميا حسابات مدرب "الخضر"

    محمد فارسي يدخل رسميا حسابات مدرب “الخضر”

    16 أبريل 2024 - 08:20
    غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    الصفقة تمت .. غويري من “الليغ 1” الى الدوري الانجليزي

    15 أبريل 2024 - 15:11

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز