جماهير مانشستر سيتي تهاجم غوارديولا بسبب محرز - خدمة نيوز
كلوب غوارديولا محرز
12 نوفمبر 2022 - 15:00

جماهير مانشستر سيتي تهاجم غوارديولا بسبب محرز

هاجمت جماهير مانشستر سيتي المدرب بيب غوارديولا ، بسبب عدم اقحامه رياض محرز رغم عودته القوية ونجاحه في خطف الفوز على تشيلسي .

سقط مانشستر سيتي في في فخ هزيمة صادمة حرمته من صدارة الدوري الإنجليزي ولو بشكل مؤقت، عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه برينتفورد.

عدم إشراك محرز دفع جماهير السيتي للشعور بالخيبة، حيث كتب أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جوندوجان لعب 90 دقيقة رغم أنه لم يقدم شيئا، في نفس الوقت محرز بقي خارج الخدمة، الخيارات الفنية للمدرب كانت خاطئة”.

وأضاف آخر: “من غير المعقول عدم الاعتماد على محرز، بعد الهدف والمستوى الجيد الذي قدمه منتصف الأسبوع أمام تشيلسي في كأس الرابطة”.

وكشف مشجع ثالث عن ملاحظة وصفها بـ”الغريبة” مغردا: “في كل مرة يلعب فيها هالاند، يجلس محرز على مقاعد البدلاء، والعكس صحيح، إنهما لا يلعبان سويا تماما، هذا غريب”.

وكتب مشجع رابع: “كان من الأفضل لو تم الدفع برياض محرز على الجناح، الأمور كانت لتسير بشكل أحسن”، وأوضح آخر: “لو كان محرز وجريليش متواجدين في أرضية الميدان، لتمكنا من تقديم توزيعات أكثر خطورة”.

المباراة جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتي، ضمن الجولة رقم 16 من البريميرليج.

برينتفورد بدأ المباراة بشكل هجومي مفاجئ لأصحاب الأرض، واستطاع تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16 عبر إيفان توني، ليرد على استبعاده من من قائمة إنجلترا لكأس العالم 2022.

بدأ مانشستر سيتي يستفيق واستطاع تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بواسطة جناحه الطائر، فيل فودين.

لكن في الشوط الثاني، فشل مانشستر سيتي في ترجمة سيطرته والفرص التي صنعها إلى أهداف، فيما انتهج برينتفورد سياسة الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 98، استطاع برينتفورد خطف هدف الانتصار بفضل إيفان توني الذي يؤكد على عدم صحة وجهة نظر جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا في استبعاده من قائمة المونديال.

https://www.youtube.com/watch?v=vTxYjMMipI0

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز