كلوب غوارديولا محرز
15 نوفمبر 2022 - 18:46

تقرير إنجليزي .. غوارديولا يخون محرز

نبه تقرير صحفي انجليزي من مشاكل عديدة ستكون في مواجهة الدولي الجزائري رياض محرز خلال فترة التوقف الدولي . واصفا إياها بالمنعرج بالنظر الى خيارات وقرارات المدرب بيب غوارديولا التي وصفتها بالمصيرية بالنظر لمشوار اللاعب الذي فضل التمديد مع السماوي لغاية 2025.

اختار تقرير صحفي إنجليزي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، كأكبر الخاسرين خلال موسم فريقه الحالي حتى الآن بسبب مردوده السيئ.

ونجح مانشستر سيتي في تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا ليتأهل للدور ثمن النهائي ويضرب موعداً مع لايبزيج الألماني، بينما على صعيد الدوري الإنجليزي يحل مان سيتي حامل اللقب ثانياً بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال بعد 14 مباراة لكل فريق.

كما تنتظر الفريق السماوي مواجهة صعبة في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد ليفربول في مواجهة نارية ثالثة بينهما خلال الموسم الحالي، بعد الأولى مطلع الموسم على لقب الدرع الخيرية، والثانية في الدوري الإنجليزية، واللتين انتهتا لصالح الريدز.

محرز هو الخاسر في مانشستر سيتي

وأشارت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” في تقرير لها إلى أن رياض محرز هو أبرز خاسر في موسم مانشستر سيتي حتى الآن، بعد توقف المنافسات في إنجلترا بسبب المشاركة في كأس العالم 2022.
وقارنت الصحيفة بين نجاح محرز في إنهاء الموسم الماضي كأفضل هدافي السيتي في كل البطولات، بـ24 هدفاً، وبين الموسم الحالي.

وكذلك تحدث التقرير عن دور محرز المهم في تأهل السيتيزنز لنهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بمجموعة أهداف حاسمة، أبرزها 3 أهداف في مباراتي نصف النهائي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وكيف تحولت الأمور بشكل مغاير في الموسم الحالي.

وأشار التقرير إلى نصيحة بيب جوارديولا مدرب مان سيتي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي للنجم الجزائري بضرورة العودة إلى أفضل أحواله البدنية، مشيراً إلى أن الوضع زاد سوءا لمحرز بعد هذه التصريحات.

وشدد التقرير على أن هناك عاملا نفسيا يؤثر على محرز ويجعله لا يصل لأفضل مستوياته حتى الآن، حيث ظهر ذلك في إهداره ركلتي جزاء ضد كوبنهاجن الدنماركي وبروسيا دورتموند الألماني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ولم يسجل محرز إلا 4 أهداف في كل البطولات هذا الموسم، منها هدف وحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومثله في كأس الرابطة، وثنائية بدوري أبطال أوروبا، وذلك على مدار 17 مباراة، بينما صنع هدفاً يتيماً.

الخاسر الثاني في موسم مانشستر سيتي الناجح حتى الآن كان سيرجيو جوميز، الظهير الإسباني، الذي يتم إعداده ليكون أحد أسلحة السماوي المستقبلية.

وشدد التقرير على أن جوارديولا أخرج اللاعب من حساباته منذ تعرضه للطرد في مواجهة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وكان جوميز انضم للسيتي من أندرلخت البلجيكي في صيف 2022 بعقد لأربع سنوات، لكنه لم يشارك إلا في 11 مباراة بإجمالي 485 دقيقة صنع خلالها هدفاً.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز