المدرب جمال بلماضي غاضب
11 نوفمبر 2022 - 18:11

بعد ضبطه لأشخاص يتجسسون عليه .. قرار صارم من بلماضي

جسّد مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، تهديداته ضد وسائل الإعلام في بلاده على أرض الواقع، بعد واقعة “تسريب الصور” والتجسس عليه .

وكان جمال بلماضي والإتحاد الجزائري لكرة القدم، قد أصدرا بيانا مشتركا يعربان فيه عن إستيائهما الشديد من التقاط صور لهاتف مدرب الخضر، خلال مشاركته في قرعة كأس أمم أفريقيا للمحليين شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن بلماضي سيظهر في مؤتمر صحفي منتصف يوم الأحد القادم، لمدة لن تتجاوز نصف ساعة، في وقت تعودت الصحافة على الحديث معه لقرابة الساعتين في كل مرة.

وكانت مصادر رياضية  قد كشفت في وسابق عن الخطوة التي ينوي بلماضي القيام بها كرد على تلك الواقعة.

ولم يتقبل الرجل الأول في الطاقم الفني لمحاربي الصحراء، إظهار صور لهاتفه وهو يتابع تطورات إحدى مباريات نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، والذي يلعب له الجزائري سعيد بن رحمة.

ويعيش بلماضي فترة عصيبة مع الإعلام المحلي في الجزائر، خاصة بعد عجزه عن قيادة “الأفناك” للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، ومحافظته على سياسة العمل منذ 2019.

كما تعرض المدرب الجزائري لانتقادات لاذعة لعدم تجديد دماء تشكيلته، رغم النكسات التاريخية التي تعرض لها في الأشهر الماضية، ما بين التصفيات المونديالية وكأس أمم أفريقيا.

هذا ويدخل منتخب الجزائر معسكرا مغلقا بداية من يوم الإثنين الموافق 14 نوفمبر/ تشرين الثاني، تحضيرا لخوض مباراتين وديتين أمام كل من مالي والسويد

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز