بالفيديو .. مدرب عالمي :" لم أشاهد طيلة 40 سنة لاعب محترف مثل ماندي" - خدمة نيوز
3 نوفمبر 2022 - 18:08

بالفيديو .. مدرب عالمي :” لم أشاهد طيلة 40 سنة لاعب محترف مثل ماندي”

المدرب الاسباني “كيكي سيتين” قال ذات يوم أمام لاعبي أكاديمية النادي الأندلسي “ريال بيتيس”، بأنه خلال 40 سنة في عالم كرة القدم، لم يشاهد لاعبا على قدر كبير من الاحترافية والتطور مثل عيسى ماندي ..

منذ أيام تم تعيينه مدربا جديدا لفياريال، ومعها استرجعنا ذكريات تألق المدافع الدولي الجزائري معه خلال فترة سابقة، وكانت كل توقعاتنا بأنه سيجعله عنصرا مهما في منظومته، وسيكون له دور هام في طريقة لعبه ..

يوم الخميس أشركه أساسيا في مباراة شكلية بدوري المؤتمر الأوروبي، وذلك متوقع نظرا لقيمة المباراة والغيابات الكثيرة، ثم مساء أمس كرر الأمر وقام بإشراكه أساسيا أمام بيلباو، ومعها أتى شعور فعلي بأنه سيعتمد عليه …

عيسى ماندي رغم لعبه مباراة جيدة، وإنقاذ فريقه من هدف محقق، إلا أن الحظ لم يكن معه وعانده مرة أخرى، حيث كان تقديره للكرة سيئا، وسقط في لحظة جعلت إينياكي ويليامز ينفرد بالحارس ويسجل الهدف الوحيد …

لم يكن محظوظا لأنه في كل مرة يحصل على فرصة يأتي هدف ينسي الجميع في مردوده، ولأن زميله باو توريس كمثال ارتكب عدة هفوات لم يسجل منها المنافس، وهو من هفوة واحدة وخطأ جزئي تم التسجيل منه ..

ما يحتاجه هو مواصلة الاعتماد عليه لكي يسترجع الثقة، ويحتاج للتوفيق في بعض المباريات المتتالية لكي يثبت مكانه، أما من الناحية الفنية فالجميع يعرف جودته التى تجعله أفضل من منافسه في فريقه .

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز