الكاف تستدعي الناخب الوطني جمال بلماضي

كشفت تقارير اعلامية محلية ، عن استدعاء الكاف للناخب الوطني جمال بلماضي قصد سماع أقواله بخصوص الشكوى المقيدة ضده .

عاد شبح الحكم الجامبي باكاري جاساما، ليلقي بظلاله على منتخب الجزائر، بعد 8 أشهر كاملة على مباراة الأخير أمام الكاميرون في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب الجزائر، سقط أمام نظيره الكاميروني بشكل درامي خلال شهر مارس/ آذار الماضي، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المونديالية.
وكشف موقع “لاجازيت دي فيناك”، أن جمال بلماضي مدرب الجزائر، تلقى استدعاء من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لسماع أقواله بخصوص التصريحات النارية التي أطلقها في حق باكاري جاساما.

وكان جمال بلماضي، قد انتقد جاساما بشكل عنيف، خلال تصريحات سابقة للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم عندما أكد بأن “الحكم كان ظالما، لا يجب أن نسكت مجددا عن التجاوزات التي تحدث ضدنا، ولا يمكن لنا أن نقبل بتكرار مثل هذه الأمور”.


وأشار المصدر في سياق متصل إلى أن جمال بلماضي، سيعاقب وبنسبة كبيرة ماليا فقط، دون أن يحرم من البقاء على مقاعد بدلاء “الخضر” في الاستحقاقات المقبلة.
يذكر أن جمال بلماضي، وخلال فترة التوقف الدولية الماضية، عاد ليؤكد مجددا بأن إقصاء الجزائر أمام الكاميرون “لم يكن رياضيا”، مشددا على أنه لم يتجاوز الصدمة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *