المدرب مصطفى مسلوب اللاعب هالاند
7 أكتوبر 2022 - 08:06

هذه قصة المدرب الجزائري المغترب الذي اكتشف هالاند في ملاعب أوروبا

تحدث تقارير اعلامية عن المدرب الجزائري المغترب الذي اكتشف لاعب مانشستر سيتي ايرلينغ هالاند حاليا لما كان في بدايته في الملاعب الأوروبية.

كشف تقرير صحفي، أسرارا عن نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينغ هالاند، حيث أكد التقرير أن الموهبة النرويجية هالاند هو إكتشاف عربي من مدرب جزائري و آخر تونسي.

و تحدث التقرير الصحفي عن بداية إيرلينغ هالاند في كرة القدم، مع نادي سالسبورغ، حيث كان المدربان العربيان، التونسي محمد ساحلي، و الجزائري مصطفى مسلوب مساعدين للمدرب في النادي النمساوي، و كانا مكتشفا هالاند، حيث درباه لموسم و نصف قبل تقديمه للدوريات الأوروبية الكبرى.

و سرد التقرير الصحفي الواقعة بالتفصيل، حيث قال أن المدرب التونسي ساحلي هو من طلب من إدارة سالسبورغ التعاقد مع اللاعب بعدما إكتشف موهبته، كما كان للمدرب الجزائري مسلوب دور كبير في تطوير مهارات الهداف النرويجي الذي كان يعاني من إصابة، و ساعده مصطفى مسلوب في تجاوزها.

و جاء في التقرير الصحفي أيضا أنه تم الإتصال بالمدرب التونسي محمد ساحلي و المدرب الجزائري مصطفى مسلوب للتأكد، و أكد الأخيران علاقتهما الوطيدة بالنجم النرويجي إيرلينغ هالاند، و أن ساحلي إكتشف موهبته، و مسلوب طورها ليصبح اليوم من أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

و تحدث التقرير الصحفي عن المدربان و عن الكفاءات المحلية، حيث أكد أن المدربان تكونا في بلديهما تونس و الجزائر و بعدها توجها إلى أوروبا، كما طرح التقرير تساؤلا لما لا يتم الإستثمار في مثل هذه الكفاءات محليا.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز