كلوب غوارديولا محرز
17 أكتوبر 2022 - 16:45

كلوب كان سعيدا لعدم إقحام غوارديولا محرز في ديربي مانشستر سيتي وليفربول

ارتاح مدرب ليفربول يورغن كلوب لعدم اقحام مدرب مانشستر سيتي الدولي الجزائري رياض محرز في مباراة الديربي.

كما اعتبر المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، نجم نادي مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، بأحد أفضل اللاعبين في العالم

وذلك قبل مواجهة الفريقين الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشاد كلوب في حديثه بقدرات قائد منتخب الجزائر في صناعة اللعب وتقديم التمريرات الحاسمة.

رياض محرز وضعه منذ بداية الموسم بشكل عام، وما حدث في كوبنهاغن منذ أيام بشكل خاص، وأفكار بيب غوارديولا في مثل هذه المباريات من جانب.

وما وقع للاعبنا ضدهم سابقا من جانب أخر، أمور عندما تفكر فيها تجعلك تستبعد رأيت رياض محرز أساسيا في الانفيلد .


غير أن مجريات المباراة وإفتقاد مان سيتي لجناح أيمن واضح فوق الميدان، وحاجة الفريق لمن يصنع الفرص للعودة في النتيجة.

يجعلك تنتظر دخول من هم في الدكة ومن بينهم رياض، ولكن بيب لم يغير أفكاره وقام بتبديل واحد فقط جاء قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي ..

ليبقى رياض خارج اهم الحسابات حتى إشعار آخر.

خبير البريميرليج .. ما فعله غوارديولا إهانة لمحرز

عبّر المحلل الفرنسي الشهير جون لوك أريبار عن استغرابه من خيارات الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، خلال مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول فوزا ثمينا على حساب مانشستر سيتي بهدف حمل توقيع النجم المصري المتألق محمد صلاح. في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، في لقاء شهد ملازمة الجزائري رياض محرز لمقاعد البدلاء طيلة الـ90 دقيقة.

وتحدث التقني الفرنسي، الذي يعد أحد محللي البريميرليج المميزين، خلال تحليله لقمة ليفربول ومانشستر سيتي قائلا في قناة “كنال+”: “لا أدري ما الذي كان ينتظره جوارديولا للدفع برياض محرز أو جاك جريليش أو كليهما، من أجل إعطاء نفس جديد لهجوم مانشستر سيتي”.

وأضاف: “كنت أنتظر أن يدخل محرز بعد هدف صلاح، لكن بيب جوارديولا كان لديه رأي آخر، وفضل المحافظة على نفس التشكيلة حتى الدقيقتين الأخيرتين، عندما دفع بجوليان ألفاريز”.

وجاءت هذه الخرجة من المحلل الفرنسي المختص في الدوري الإنجليزي الممتاز لتكشف مدى صعوبة الموقف الذي يتواجد فيه رياض محرز حاليا مع مانشستر سيتي، حيث إنه عاجز لحد الساعة عن كسب ثقة الطاقم الفني في المواعيد الكبرى على وجه التحديد.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

التعليقات

  1. كبير علي أكتوبر 18, 2022 الساعة 10:12 م

    اظن أن محرز هو من وضع نفسه في هذا الموقف الحرج لانه لحد الساعة يؤكد احترامه لقرارات مدربه ولا يعترض رغم الإهانة المذلة والاقصاء المباشر له من طرف هذا المدرب العنصري

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز